صحيفة : المتمردون الحوثيون يفشلون بإطلاق صاروخ بالستي على موقع اجتماع حضره علي محسن في مأرب

الخميس 28 ديسمبر 2017 18:53:38
صحيفة : المتمردون الحوثيون يفشلون بإطلاق  صاروخ بالستي على موقع اجتماع حضره علي محسن في مأرب

الجنرال علي محسن الأحمر يعقد اجتماعا في مارب وسط موقع عالي التحصين

خاص

قالت صحيفة " اندلوبوست " التركية إن المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران استهدفوا بصاروخ بالستي موقع " الريوك " في محافظة مأرب اثناء تواجد نائب الرئيس اليمني الجنرال " علي محسن الأحمر " في القاعدة العسكرية مؤكدة سقوط الصاروخ بالقرب من القاعدة التي يتخذها الجيش الموالي للرئيس هادي قادة لتنفيذ عملياته العسكرية ضد المتمردين الحوثيين دون أن ينفجر .

ونقلت الصحيفة عن موقع وكالة سبأ تأكيد المتمردين اطلاقهم الصاروخ الذي قالوا بأنه اطلق باتجاه اجتماع " للمرتزقة " في إشارة الى وحدات المقاومة والجيش المواليين للحكومة الشرعية

وأظهرت صورا تناقلها مناصرون للجنرال الأحمر وهو يعقد ما يشبه الاجتماع بداخل أحد الكهوف المحصنة تحسباَ لأي استهداف من قبل الحوثيين لمكان الاجتماع .

يشار الى أن الجبهات التي يديرها الجنرال محسن تلاقي صعوبة بالغة في إحراز تقدم باتجاه صنعاء خاصة في مناطق نهم ومأرب والجوف .

ويضغط التحالف العربي بقيادة السعودية منذ مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح مطلع ديسمبر الحالي على شركائه المحليين بقوّة لتحقيق نصر عسكري حاسم على المتمردين الحوثيين ودخول صنعاء لإجبارهم على الاستسلام والرضوخ .