اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتقويم الأسنان بعدن

الخميس 28 ديسمبر 2017 21:25:14
اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتقويم الأسنان بعدن
عدن - المشهد العربي - علي خميس

اختتمت في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الدورة الطبية حول " اسرار تقويم طب الأسنان اكلينيكيا " بدعم وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بعدن وهيئة الأدوية العليا ونقابة طب الأسنان .

وهدف الدورة التي استمرت 6 ايام إلى إكساب 57 طبيب وطبيبة اسنان من مختلف محافظات الجمهورية معارف عملية في كيفية تشخيص وتطبيق وتركيب " تقويم الأسنان " في العيادات .

وفي ختام الدورة أشار نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور محمد ربيد إلى أهمية الدورة بإعتبارها أحد الدورات المتقدمة في مجال تقويم الأسنان .. مشددا على ضرورة الاستفادة من معارف وخبرات الدورة وعكسها على واقع حياتهم العملية .

وثمن الدكتور الربيد كافة الجهود المبذولة من القائمين على دورة أسرار تقويم الأسنان .. مؤكدا استعدادهم تقديم دعم والتسهيلات اللازمة لقيام مثل هذه الدورات التي تسهم في الإرتقاء بطرق العلاج والتشخيص في مجال طب الأسنان .

من جانبها أكدت مدربة الدورة الدكتورة ليالي عكبوش على إسهام الدورة بتحقيق نقلة نوعية في معرفة الأساليب والأسرار والطرق العملية المتطورة في تشخيص وتركيب تقويم الأسنان ومواكبة العالم الخارجي ، بالذات في المناطق الريفية التي تفتقر للأطباء المختصين في مجال طب الأسنان .