تفاعل شعبي واسع مع هاشتاج الجنوب رهن إشارتك عيدروس

الخميس 19 مارس 2020 11:00 م
تفاعل شعبي واسع مع هاشتاج "الجنوب رهن إشارتك عيدروس"

تصدر هاشتاج يحمل وسم "#الجنوب _ رهن _ إشارتك _ عيدروس"، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في إشارة إلى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزبيدي، واحتل الهاشتاج قمة الترندات بالمملكة العربية السعودية، عقب تفاعل كبير من محبي ومؤيدي "الزبيدي".

ويأتي إطلاق هذا الهاشتاج دعماً للقائد الجنوبي وتأييداً لمسيرته الحافلة بالبطولات والتضحيات من أجل الوطن، و رداً على انتهاكات وتصعيد مليشيا حزب الإصلاح (إخوان اليمن) وتحالفهم مع الإرهابيين الموالين لما تسمى بالشرعية، تجاه الجنوب.

وتأتي أبرز التغريدات المتفاعلة مع الهاشتاج والتي رصدها "المشهد العربي" على النحو التالي:

أكد السكرتير الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عبد العزيز الشيخ، أن "منذ 7 يوليو 1994 وأنت رهن إشارة الجنوب في كل مراحل الكفاح والنضال والمقاومة والسياسة، لم تستسلم ولم تتأخر قط عن واجبك الوطني بصدق وإخلاص في كل الميادين والمنعطفات، بل قائده وصانعه".

وأضاف: "واليوم شعب الجنوب رهن إشارتك سيدي الرئيس لتصل معه وبه إلى بر الأمان والاستقلال ".

كما علق على الهاشتاج رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، فضل محسن الشطيري، قائلاً:" أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب في هبة الاستعداد عاليين المعنوية القتالية بانتظار الطلب، برهن الإشارة من القائد عيدروس الزبيدي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية لتنفيذ ما يراه مناسباً باستخدام اللغة التي يفهما العدو وأعوانه".

واضاف:"شعب الجنوب تزداد ثقته في قيادته في السير ومواصلة مشواره القائم على أسس ثابتة وقواعد راسخة لا تهزها الظروف، تتلخص في التحرير والاستقلال وحماية الشعب الجنوبي ومكتسباته، عبر نزع ثمن تضحياته بأي طريقة كانت".

أما نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، محمد الغيثي، فتفاعل مع الهاشتاج قائلاً :"علمتنا أن الوطن وقضية الشعب فوق كل اعتبار، يا قائد الشعب عهدنا لك ثابت، يشبه ثبات مبادئك التي لم تتغير منذ أن أطلقت شرارة الدفاع الأولى عن الوطن في منتصف تسعينيات القرن المنصرم"

وأضاف:"سجلت أول انتصارا عربيا على مشروع إيران في المنطقة،وحتما سينتصر مشروعك الوطني".

كما علق الناشط السعودي أبو وليد الغامدي على الهاشتاج قائلاً: لم يجمع الجنوبيين طوال تاريخهم على قائد جنوبي مثل ما أجمعوا هذه المرحلة المفصلية من تاريخهم على الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله .

وأضاف: "شعب عظيم وقائد عظيم والنصر حليفهم بإذن الله".

التعليقات

تريندات

السبت 04 أبريل 2020 1:05 ص

دشّن عدد من مواطني المملكة العربية السعودية، وسم يحمل عنوان "#شكراً _ الملك _ سلمان _ نحبك "، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة العربية السع...

الخميس 02 أبريل 2020 9:58 م

دشن مواطنون بالمملكة العربية السعودية، هاشتاج يحمل وسم " محمد _ بن _ سلمان _ لا  _ قال  _ فعل"، مؤكدين أن سمو ولي العهد السعودي، دائمًا يفي...