ميترو: «كلوب يفضل بيع صلاح على ماني»

الجمعة 20 مارس 2020 18:23:34
ميترو: «كلوب يفضل بيع صلاح على ماني»

رغم إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا، إلا أن الأخبار لازالت تتوالى عن مصير الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، والأسد السنغالي ساديو ماني، مع فريقهما ليفربول بالصيف المقبل.

صحيفة "ميترو" البريطانية، أشارت اليوم الجمعة في عنوان لها بأن الألماني يورجن كلوب، يفضل استمرار ساديو ماني الفائز مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، مع الريدز في الموسم المقبل على النجم محمد صلاح الذي أرتبط اسمه في الأيام الماضية بقوة رحيله عن معقل "الأنفيلد" للانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

وأرجعت الصحيفة خبرها عن صلاح وماني، بناء على التصريحات التي أدلى دون هاتشيسون لاعب ليفربول السابق لشبكة ESPN الأمريكية، والذي أكد من خلالها أنه على إدارة الريدز بيع محمد صلاح وليس ساديو ماني في حال اضطرارها لبيع أحد النجمين، مشيرًا إلى أنه لا يقبل ببيع النجم السنغالي مقابل 140 مليون جنيه إسترليني.

وكانت في الفترة الأخيرة قد زعمت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية والإسبانية، بامكانية رحيل صلاح وماني إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينافس صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي حيث سجل 16 هدفًا حتى الآن، ويحتل المركز الثالث بترتيب الهدافين بالتساوي مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي ويسبقهما كل من جيمي فاردي هداف ليستر سيتي والمتصدر بـ19 هدف، وملاحقه بيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال بـ17 هدفا.