مدير عام تربية لحج يشيد بجهود المحافظ السابق الدكتور ناصر الخبجي

الجمعة 29 ديسمبر 2017 20:15:10
مدير عام تربية لحج يشيد بجهود المحافظ السابق الدكتور ناصر الخبجي

د . ناصر الخبجي محافظ لحج السابق

لحج - المشهد العربي - صقر اليافعي

قال مدير عام مكتب التربية د. محمد الزعوري انه كان يتمنى ان يشارك د. ناصر الخبجي محافظ لحج السابق عضو رئاسة الانتقالي الجنوبي ، في حفل تكريم الطلبة اوائل المحافظة ..

جاء ذلك في كلمة معبرة القاءها د. الزعوري بالحفل قال فيها ": كنا نتمنى أن تشاركنا هذا الاحتفال البهيج .. وتقف معنا كما عهدناك لتكرم أبنائك أوائل الطلبة الذين حققوا هذا الانجاز في عهد كنت قائده .. وها أنت تترك المحافظة بشموخ القائد بعد تاريخ حافل بالمنجزات في مختلف مجالات التنمية مؤكدا على ثقافة رجل الدولة المتسلح بالروح الوطنية وقيم التصالح والتسامح وأخلاقيات العمل السياسي الجنوبي  واضعا مصلحة الوطن فوق كل المصالح الانية الضيقة اتقدم بالشكر الجزيل للأخ المناضل الدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة السابق الذي تحمل الامانة وخاض غمار التحدي المستحيل .. ليتمكن بحنكته وما حباه الله من ملكات القيادة من انتشال المحافظة والخروج بها منتصرة من بين ركام الحرب والواقع الامني المعقد وغياب دور المؤسسات والخدمات لتصبح كما نراها اليوم ساحة للتنافس والعطاء الخلاق ..

 

وأضاف الزوعري :  نشكره لما كان يوليه من اهتمام غير محدود للمؤسسة التربوية والتعليمية  لإدراكه العميق للحاجة الملحة لدعم انشطتها ورعاية منتسبيها منذ توليه لزمام الامور في المحافظة ، وقد ترك بصمات ستبقى خالدة في ذاكرة الاجيال لن تمحها السنون ومتغيرات الحياة .. كنا نتمنى أن تشاركنا هذا الاحتفال البهيج .. وتقف معنا كما عهدناك لتكرم أبنائك أوائل الطلبة الذين حققوا هذا الانجاز في عهد كنت قائده .. وها أنت تترك المحافظة بشموخ القائد بعد تاريخ حافل بالمنجزات في مختلف مجالات التنمية مؤكدا على ثقافة رجل الدولة المتسلح بالروح الوطنية وقيم التصالح والتسامح وأخلاقيات العمل السياسي الجنوبي ، واضعا مصلحة الوطن فوق كل المصالح الانية الضيقة ..

وتابع الزوعري :  كنت خير سلف لخير خلف ، ويقينا سنقول وقد خبرناك وعايشنا أخلاقك وسجاياك الوطنية المخلصة بأنك ستبقى عونا وسندا للأخ المناضل اللواء الركن أحمد عبد الله تركي محافظ المحافظة المعين بقرار فخامة الرئيس .. هذا القائد الذي صنعته المواقف الوطنية والتضحيات الجسام التي قدمها ورجاله في جبهات القتال ومواقع الشرف والبطولة حين لبى نداء الواجب ليذود عن حرية وكرامة الوطن من دنس المد الايراني وميليشياته المنحرفة محققا انتصارات كتبت حروفه بالدم والتضحيات ليحجز لنفسه مساحة في قائمة الابطال التي كنتم أحد المسجلين فيها بجدارة ، فأهلا وسهلا بالقائد أحمد تركي في رحاب المحروسة لحج قائدا للتنمية ومكملا لمشوار البناء الذي بدأه سلفك المناضل الدكتور ناصر الخبجي .. فلكما كل التحية والتقدير والاحترام.