واعداً بزيادة الاهتمام بأبين.. بن بريك يدعو لعدم الالتفات للشائعات

السبت 21 مارس 2020 17:06:38
واعداً بزيادة الاهتمام بأبين.. بن بريك يدعو لعدم الالتفات للشائعات

طالب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد بن بريك اليوم السبت، جميع أبناء الجنوب بعدم الالتفات والانجرار خلف الشائعات والأقاويل المغرضة التي تطلقها بعض وسائل الإعلام المأجورة ضد المجلس الانتقالي وقياداته.

وأكد بن بريك أن الغرض من تلك الشائعات هو زعزعة الثقة وزرع الفتنة بين أوساط الجنوبيين وحرف أنظارهم عن قضيتهم الرئيسية، وعن المطالبة بحقهم في استعادة دولتهم كاملة السيادة بحدود ما قبل 22 مايو 1990.

جاء ذلك خلال لقاء ين بريك بعضوتي الجمعية الوطنية في محافظة أبين، ماليزيا سعيد مهدي بجل، ومريم صالح عمر.

وشدد على أن الانتقالي لن يبخل أو يدخر جهداً في توفير كل الرعاية والاهتمام بمحافظة أبين، والعمل على إعطائها المكانة التي تستحقها وتعويضها عما فاتها نتيجة الإقصاء، والتهميش الممنهج الذي تعرضت له من قبل بعض الأحزاب والقوى المعادية للجنوب وفي مقدمتها تنظيم الإخوان المسلمين المتمثل في حزب الإصلاح.

ووعد اللواء بن بريك، بإدراج ما تم الرفع به في قائمة المتابعات من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والهيئة التنفيذية بدرجة أساسية، مؤكداً أن المسؤولية الوطنية تحتم على أعضاء الجمعية تعزيز حضورهم الفاعل في محافظاتهم وتبني مطالب شعب الجنوب وتلمس معاناته والتعبير عن تطلعاته وما يريده.
 
ونوه إلى ضرورة قيام أعضاء الجمعية بإنشاء قنوات اتصال مع القيادات المحلية في المحافظات ومنظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية في المؤسسات والمجتمع لتفعيل الدور الرقابي لإصلاح ما يمكن إصلاحه.

كما قدم رئيس الجمعية الوطنية، شرحاً عن مجريات الأحداث على الساحة الجنوبية والمؤامرات لقوى الشر والدمار وإعلامهم الموجّه ضد الجنوب واتفاق الرياض.

بدورهما قدمت عضوتي الجمعية الوطنية في محافظة أبين خلال اللقاء الذي حضره الدكتور أحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية، شرحاً موجزاً عن أوضاع محافظة أبين في مختلف الجوانب الأمنية والخدمية.