ريال مدريد يستهدف التعاقد مع راؤول خيمينيز

الأربعاء 25 مارس 2020 21:36:47
ريال مدريد يستهدف التعاقد مع راؤول خيمينيز

أشارت تقارير صحفية إلى نية ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع المكسيكي راؤول خيمينيز، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، والتضحية بمهاجم المرينجي لوكا يوفيتش.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يريد التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن فشل الصربي يوفيتش في التسجيل على النحو المأمول منه، حيث لم يسجل سوى هدفين فقط في الدوري، وبدأ أساسيًا في 4 مباريات فقط في الليجا هذا الموسم.

ويمكن لزيدان إعارة يوفيتش لصفوف تشيلسي، المهتم بالحصول على خدمات اللاعب، وفي نفس الوقت يفسح المجال داخل صفوف الفريق لصفقة جديدة، في الوقت ذاته ذكرت صحيفة «آس» أن زيدان يرغب في التعاقد مع المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون.

جدير بالذكر أن خيمينيز صاحب الـ28 عامًا، قدم موسمًا رائعًا مع الذئاب، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 6 أهداف، في الوقت الذي يسعى فيه وولفرهامبتون إلى التقدم صوب المراكز المؤهلة للبطولات الأوربية.

وأشارت الصحيفة أن زيدان أخبر مسئولي الريال بالفعل بإتخاذ خطوة التعاقد مع خيمينيز، في ظل رغبته في إيجاد شريك للفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم المرينجي.

وسبق لخيمنيز اللعب في الليجا الإسبانية، بصفوف أتلتيكو مدريد، قبل أن ينتقل لصفوف بنفيكا في عام 2015.