لاوتارو مارتينيز لا يريد التعجل في حسم موقفه بالانتقال لبرشلونة

الأربعاء 25 مارس 2020 21:56:19
لاوتارو مارتينيز لا يريد التعجل في حسم موقفه بالانتقال لبرشلونة

لا يزال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الخيار الأول لدى برشلونة لتعزيز الخط الهجومي في الفريق في فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن مارتينيز الذي أصبح مؤثرًا للغاية في صفوف إنتر ميلان، لا يزال في الحجر الصحي في المنزل في إيطاليا، بسبب تفشي فيروس كورونا، وأنه وفقًا لصحيفة «كورييه ديللو سبورت» الإيطالية، فإن مارتينيز سيطلب بعض الوقت من أجل تقرير مستقبله مع الفريق الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن مارتينيز لم يتخذ قراره النهائي بعد، في الوقت التي تشير فيه الصحيفة أن الأرجنتيني يفضل ويرحب اللعب إلى جوار ليونيل ميسي في برشلونة، لكنه يفضل في الوقت الحالي أن يأخذ الوقت الكافي لتقييم جميع العروض المقدمة إليه، نظرًا لوجود العديد من الفرق المهتمة بالحصول على خدماته.

وفي وقت سابق ذكرت الصحيفة الإيطالية أن إنتر كان يستعد لتمديد عقد اللاعب بمجرد إنتهاء الموسم الحالي، ولكن الفريق الإيطالي يعتقد أنه بعد الأزمة التي تسبب فيها فيروس كورونا، لن يكون هناك فريق قادرًا على دفع 111 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني، وباتت أقصى آمال إنتر ميلان في الإحتفاظ باللاعب لمدة موسم واحد على الأقل.

على الجانب الأخر يبحث برشلونة عن صيغة لمحاولة تضمين بعض اللاعبين في صفقة مارتينيز، فقد أشارت صحيفة «توتو سبورت» بعض الأرقام المحتملة، حيث ذكرت أنه سيتقاضى 18 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الرقم الذي يتقاضاه انطوان جريزمان في الوقت الحالي مع البرسا، إلى جانب إدخال العديد من اللاعبين في الصفقة.