بمواصفات قياسية.. كرايسلر تزيح الستار  عن سيارتها الميني فان Pacifica الجديدة

الخميس 26 مارس 2020 12:29:24
بمواصفات قياسية.. كرايسلر تزيح الستار  عن سيارتها الميني فان Pacifica الجديدة

أزاحت شركة كرايسلر، الستار رسميا عن سيارتها الميني فان Pacifica الجديدة، والتي تتمتع بتجهيزات موسعة والعديد من أنظمة السلامة.

وقالت الشركة الأمريكية،إن سيارتها Pacifica الجديدة تزخر بشبكة مبرد من الكروم في بعض موديلاتها، كما تقترب شبكة المبرد من الكشافات الأمامية، واعتمادا على خط التجهيزات فإنه يتم طلاء شبكة المبرد باللون الأسود أو الكروم، وتمتد وحدة الإضاءة الخلفية عبر عرض السيارة بالكامل.

ويتوفر للسيارة محرك بنزين V6 بقوة 291 حصانا و355 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، كما تقدم الشركة الأمريكية أيضا نسخة الدفع الهجين Plugin، والتي تجمع ما بين محرك V6 ومحرك كهربائي، يدفع السيارة لمسافة 48 كلم، وكذلك موديلات الدفع الرباعي.

وتزخر السيارة Pacifica الجديدة بالعديد من أنظمة السلامة مثل نظام التحذير من التصادم الأمامي، مع الكبح الاضطراري الأوتوماتيكي، ونظام التعرف على المارة، ومراقبة الزاوية الميتة، ونظام تحذير المرور المتقاطع عند الرجوع للخلف، ونظام التحكم في سرعة السيارة، ونظام تحذير مغادرة حارة السير.

ويتضمن خط التجهيزات الأفخم للسيارة حليات مصنوعة من الأخشاب الفاخرة، وعناصر استعمال مطلية بالكروم، وجلد نابا على المقاعد، ولم تكشف كرايسلر عن سعر السيارة الجديدة حتى الآن.