ديلي ميل: الدوري الإنجليزي لن يعود في نهاية أبريل أزمة فيروس كورونا مستمرة

الجمعة 27 مارس 2020 02:23:18
ديلي ميل: الدوري الإنجليزي لن يعود في نهاية أبريل أزمة فيروس كورونا مستمرة

يبدو أن أمر عودة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، باتت صعبة للغاية في ظل تفشي فيروس كورونا بإنجلترا، وزيادة عدد الوفيات والمصابين يوما بعد يوم.

صحيفة «ديلي ميل» في تقرير خاص لها مساء اليوم الخميس، ذكرت أن منافسات الدوري الإنجليزي لن تعود 30 أبريل، وسيتم تأجليها مرة أخرى.

وذكرت أيضا خلال تقريرها، أن أندية إنجلترا تم أبلاغها من قبل رابطة الدوري الإنجليزي بأن الأزمة مستمرة، وأمر عودة المسابقات في نهاية الشهر المقبل أمرًا مستحيلاً.

وأضافت «ديلي ميل»، أنه من المتوقع الإعلان عن موعد تأجيل جديد، وذلك بعد اجتماع بين الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة البريميرليج.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قامت بتعليق المسابقات في منتصف مارس حتى مطلع أبريل، وقبل أسبوع تجددت فترة الإيقاف حتى 30 أبريل.

يذكر أيضا أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قد قرر إقامة حظر تجوال في إنجلترا يوم الإثنين الماضي.

ويعد هذا الأمر بمثابة الضغط أكثر على عقلية جماهير ولاعبي ليفربول، الباحثين عن التتويج بالدوري الإنجليزي لـ30 عاما، فبعد أن كان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب، تأجلت المنافسات وتفشى فيروس كورونا حول العالم أجمع.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبرصيده 82 نقطة، ويتبقى له 6 نقاط للتتويج بلقب البريميرليج دون النظر لنتائج المنافسين.