كارلوس: كنت أتمنى ضم نيمار لريال مدريد.. ورونالدينيو لن يخسر شعبيته وآمل إطلاق سراحه

الجمعة 27 مارس 2020 21:12:25
كارلوس: كنت أتمنى ضم نيمار لريال مدريد.. ورونالدينيو لن يخسر شعبيته وآمل إطلاق سراحه

تحدث روبرتو كارلوس، أسطورة منتخب البرازيل وريال مدريد السابق، عن ثلاثة من النجوم البرازيلين، في مقدمتهم نيمار دا سيلفا، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، والظهير الأيسر لريال مدريد، النجم البرازيلي مارسيلو، وساحر برشلونة السابق رونالدينيو.

وصرح روبرتو كارلوس في حواره أجراه مع "فوكس سبورتس"، بأنه كان يتمنى منذ فترة طويلة بقدوم نيمار إلى ريال مدريد، بدلا من انتقال لصفوف الغريم التقليدي برشلونة.

وقال كارلوس :" لو كنت أملك القرار، لكان نيمار في ريال مدريد منذ فترة طويلة، ولكن الحياة لا تسير كما نريد، اللاعبون العظماء يجب أن يلعبوا في أفضل أندية العالم، والريال هدف لأي لاعب".

ورد النجم البرازيلي على التقارير التي تشير إلى احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة بالصيف المقبل:" أعتقد أنه سعيد بالتواجد في باريس سان جيرمان، الأهم أن يواصل اللاعب بسعادة كما كان يفعل دائمًا".

وانتقل روبرتو كارلوس الفائز مع البرازيل بلقب كأس العالم 2002، للحديث عن زميله السابق بصفوف منتخب السيليساو، رونالدينيو الموجود حاليًا بالسجن في باراجواي بعد إتهامه بدخول البلاد بجوار سفر مزور:" لا أعتقد أنه شارك في شيء غير قانوني ، ولكن دعونا ننتظر ما سيقرره القاضي".

وتابع:" رونالدينيو دائمًا ما يقوم بأشياء بشكلا صحيح، لا أعرف ما اذا كان يحتجزونه للعثور على أشخاص آخرين، في النهاية روني لديه شعبية عالمية كبيرة وبرغم كل ذلك لن يفتقد نجوميته، كل ما أريده إطلاق سراحه في أقرب وقت".

واختتم روبرتو كارلوس كلامه بالحديث عن موقف مارسيلو مع ريال مدريد سواء بالاستمرار في الصيف المقبل مع الريال أو الرحيل لصفوف يوفنتوس الساعي لضمه.. قائلًا :" أعتقد أن مارسيلو يتطور مرة أخرى وهو يفعل أشياء في الملعب لا أحد يستطيع القيام بها، آمل أن يعود لقيادة الجبهة اليسرى لمنتخب البرازيل بجانب كل من فيليبي لويس وأليكس ساندرو".