اليوم: الحوثيون يحصدون الخزي وسخرية العالم

الاثنين 30 مارس 2020 12:15:07
"اليوم": الحوثيون يحصدون الخزي وسخرية العالم

استنكرت صحيفة "اليوم" السعودية عدوان مليشيا الحوثي، المدعومة من إيران، على السعودية بإطلاق صاروخين على مدينتي الرياض وجازان، تصدت لهما وسائل الدفاع الجوي وأسقطتهما.

وقالت الصحيفة: إن الاعتداء الجديد يضاف إلى سلسلة من الاعتداءات الحوثية السابقة التي لم يحصدوا من ورائها إلا الخزي والعار، فهم يعودون منها في كل مرة بخفي حنين وبسخرية دول العالم واستنكاره لهذه الجرائم البربرية.

وأكدت الصحيفة ـ في افتتاحيتها اليوم الاثنين بعنوان"العدوان الحوثي.. وبسالة الأبطال" ـ أن هذا العدوان الجبان ليس جديدا من فئة ضالة انتهزت الأوضاع الراهنة التي تمر بها المملكة وهي تكافح الفيروس القاتل لتمضي في محاولاتها اليائسة لترويع الآمنين، وإدخال الرعب إلى قلوبهم.

وأشارت صحيفة "اليوم" إلى أن مليشيا الحوثي ترتكب من الجرائم ما يندى له الجبين بمساندة النظام الإيراني الإرهابي الذي يمدها بالأسلحة والأموال والعناصر لتمارس المزيد من غيها وعدوانها.

ووصفت الاعتداء الحوثي بأنه عمل إجرامي يضاف إلى سلسلة الأعمال الإجرامية الشريرة التي تصدر من فئة ضالة لا تقيم وزنا لأي عرف أخلاقي أو إنساني، وتضرب عرض الحائط بكل القوانين والقرارات الدولية ذات الشأن بعدوانها الآثم.