أصالة عن أزمة فيروس كورونا :بعيش أحلى ذكريات

الاثنين 30 مارس 2020 18:46:40
أصالة عن أزمة فيروس كورونا :بعيش أحلى ذكريات
قالت الفنانة السورية أصالة إن الحديث عن انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لم يجعلها تشعر بالخوف في البداية، وكانت مقتنعة بأنه مجرد دور برد أو أنفلونزا، وأن البعض يبالغ، حتى اقتنعت بأن عليها الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية حماية لها ولأسرتها.

وتابعت في بث مباشر، التقت خلاله بجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، مساء أمس الأحد: "لما استوعبت الوضع حسيت انها جت في وقتها واننا هنطلع من هذه الأيام وحياة الله بأحلى ذكريات، أنا بعيش أحلى ذكريات، قربتنا من حالنا وأولادنا وأصدقائنا، أفكارنا صارت منسجمة مع بعضها وكلها بتشبه بعضها".

وأشارت أصالة إلى أنها بدأت في ممارسة الرياضة بجنون، قبل يومين، مضيفة "وبمشي هيك سريع برا بالكومباوند، واخدت قرار التزم بصلاتي لارتاح".

أصالة تحدثت عن قدرتها على استيعات الصدمات في حياتها، قائلة: "ردات فعلي على الصدمات كتير ضعيفة، ما عندي استقبال للصدمة، مش من الناس الأقوياء كتير، من جوه هشة وأي خبر مو حلو استنوا عليا شوية لاستوعبه، مش لاني خوافة، عقلي ما بيستقبل الأشياء، حزني بياخد وقت كل شيء بياخد وقت لاني برفض".

وأوضحت أنها لم تقصد بقولها إن عينها "بترف" بسبب صدمة "كورونا"، أي شيء سلبي، معتذرة "خانني التعبير ولم أقصد أي شيء يقلق".