مع الأوضاع الراهنة.. شبكة HBO تأجل مسلسلها الجديد The Undoing

الأربعاء 1 إبريل 2020 16:58:35
مع الأوضاع الراهنة.. شبكة HBO تأجل مسلسلها الجديد The Undoing

أعلنت شبكة HBO عن تأجيل مسلسلها الجديد، The Undoing، لأجل غير مسمى، دون الكشف عن سبب واضح وراء ذلك، لكن رجح الكثيرون الأمر كونه متعلق بالاوضاع الراهنة وانتشار فيروس كورونا بدول العالم.
وطرحت الشبكة اثنين من الفيديوهات الترويجية للعمل الجديد الذى كان مقررا أن يصل إلى الشاشات 10 مايو المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل 7 حلقات تطرح متتالية.
المسلسل الجديد من بطولة الممثلة العالمية نيكول كيدمان، والممثل العالمى هيو جرانت، جنبا إلى ايدان الكسندر، إسماعيل كروز كوردوفا، ماتيلدا دي أنجيليس، مايكل ديفين، نوما دومزويني، نوح جوبي، ليلي رابي، إدجار راميريز، دونالد ساذرلاند، فالا تشن.
وتدور أحداث المسلسل الدرامى حول جريس ساشز "نيكول كيدمان"، التى تعيش الحياة بمفردها كما أردتها لنفسها، وهى طبيبة ناجحة، لديها زوج مخلص وابن صغير يذهب إلى مدرسة خاصة فى مدينة نيويورك، ولكن بين ليلة وضحاها تفتح فجوة فى حياتها، مع موت عنيف، وزوج مفقود، وغيرها من الأحداث الرهيبة ومن هنا تبدأ جريس رحلتها.
على الجانب الآخر، أعلنت شبكة HBO أنها تطورعرضًا يستند إلى لعبة "The Last of Us"، حيث تعمل الشبكة على إنتاج مسلسل تليفزيونى مقتبسًا من اللعبة، كما أن نيل دراكمان مبتكر اللعبة سيشارك في المسلسل الجديد، وسيكون كاتب السيناريو والمخرج الأمريكى كريج مازن، الذى أخرج "تشرنوبيل" فى HBO، هو الذى سيعمل أيضًا على مسلسل "The Last of Us".