اليوم.. فضل شاكر في بث مباشر مع جمهوره على انستجرام

الأربعاء 1 إبريل 2020 17:13:04
اليوم.. فضل شاكر في بث مباشر مع جمهوره على "انستجرام"

بعد غيابه عن الساحة الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، عاد الفنان اللبناني فضل شاكر للظهور مرة أخرى في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب اللبناني خاصة بعد انتشار فيروس كورونا، حيث أعلن عن استعداده لطرح أغنيته الجديدة " بتوحشيني" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، خلال الأيام القليلة القادمة، كما أعلن عن ظهوره فيديو لايف اليوم عبر حسابها على إنستجرام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، للتواصل مع جمهوره.

وظهر المطرب اللبناني فضل شارك برفقة ابنه في بث مباشر،الخميس الماضى حيث غنى العديد من أغانيه من داخل الحجر المنزلي، لتسليه الجمهور وحسهم على عدم الخروج من المنزل الا في الضرورة القصوى لمنع تفشى فيروس كورونا.

ونشرمحمد شاكر، نجل الفنان فضل شاكر، عبر ستورى حسابه بموقع إنستجرام، حيث غنى فضل عددًا من أغانية وسط إعجاب كبير من جمهوره ومحبيه الذين تداولوا المقاطع عبر السوشيال ميديا.

وقد طرح فضل شاكر العام الماضى أغنية تحمل اسم "ياتري" باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع زاهر ديب، على موقع "يوتيوب"، وطرح أغنية أخرى بعنوان "حبيتك"، والأغنية من كلمات محمد رفاعى، وألحان على أباظة، وتوزيع على أباظة.