تحصين سقطرى من كورونا.. خير الإمارات الذي يُجهِض مؤامرة الشرعية

الخميس 02 أبريل 2020 1:18 م
 تحصين سقطرى من كورونا.. خير الإمارات الذي يُجهِض مؤامرة الشرعية

في الوقت الذي تحاول فيه حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني، إيصال فيروس كورونا إلى اليمن بشتى السبل، فإنّ دولة الإمارات تواصل جهودها الإغاثية التي تقضي على هذه المؤامرة الإرهابية.

الحديث عن قيام مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، بتعقيم مدينة قلنسية، ثاني أكبر مدن محافظة أرخبيل سقطرى، بعد إنهاء حملتها تعقيم مدينة حديبو، للوقاية من فيروس كورونا.

وبدأت أعمال الحملة في البوابة الشرقية للمدينة، والشوارع العامة، ومدرستي سيف بن ذي يزن، وثانوية قلنسية، والمجمع الحكومي والمستشفى ومركز أمن المديرية.

ورحب أهالي قلنسية، بالحملة، ورافقوا فريق الطوارئ و السلامة العامة أثناء أعمال الرش، وأشادوا بدور المؤسسة الإماراتية، وحرصها على حماية المواطنن في قلنسية من مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

إقدام المؤسسة الإماراتية على هذه الجهود تأتي في وقتٍ يتعرض فيه الجنوب لمؤامرة مفضوحة من قِبل حكومة الشرعية، التي تعمل بشتى السبل على وصول فيروس كورونا إلى الجنوب.

انضم فيروس كورونا إلى الأسلحة التي أشهرتها حكومة الشرعية في وجه الجنوبيين، وقد افتضح هذا الأمر في الأيام الماضية، بعدما أعلنت الحكومة المخترقة إخوانيًّا فتح منفذ الوديعة أمام عودة المعتمرين دون اتخاذ أي إجراءات احترازية أو وقائية بشأن فيروس "كورونا" الجديد.

إقدام حكومة الشرعية على هذه الخطوة يندرج في إطار المؤامرة التي تُحاك ضد الجنوب، وتسعى من خلالها الحكومة الخاضعة لهيمنة حزب الإصلاح الإخواني، لاستهداف الجنوب على صعيد واسع.

ويمكن اعتبار محاولة "الشرعية" نقل فيروس كورونا إلى الجنوب بمثابة جريمة ضد الإنسانية، تستوجب محاكمة مسؤوليها، كرد على الشروع في إبادة الجنوب.

وفيما تتعمّد "الشرعية" إهمال القطاع الصحي في الجنوب ضمن سلسلة لاستهدافاتها للوطن، فإنّ القيادة الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، تبذل جهودًا ضخمة في سبيل النجاة بالجنوب من الوباء الفتاك الذي أرعب العالم أجمع.

وبالحديث عن أرخبيل سقطرى على وجه التحديد، فإنّ المحافظة تتعرّض لمؤامرة إخوانية يُنفِّذها المحافظ رمزي محروس، الذي يعمل على فرض الهيمنة الإخوانية على المحافظة، وتمكين عناصر حزب الإصلاح من مناصب نافذة في المحافظة، ضمن المحاولات الإخوانية المستمرة للسيطرة على مفاصل الجنوب.

لا يقتصر الأمر على الصعيد الإداري، بل يتطرّق الأمر إلى مؤامرة عسكرية تنفذها المليشيات الإخوانية المحتلة للمحافظة التي تستهدف المواطنين بشكل مباشر، وتعمل على تقوية نفوذ حزب الإصلاح في أرض المحافظة الجنوبية.

خدميًّا أيضًا، فإنّ السلطة الإخوانية المحتلة لسقطرى لا تُعير أي اهتمام باحتياجات أهالي المحافظة، بل وتتعمَّد افتعال الكثير من الأزمات من أجل مضاعفة الأعباء على شعب الجنوب، في وقتٍ يُكثِّف فيه ممارسات تمكين الإخوان.

التعليقات

تقارير

الخميس 04 يونيو 2020 6:47 م

أصبحت صراعات الأجنحة العنوان الأبرز للأزمة التي تضرب المليشيات الحوثية من الداخل، في خلافات تندلع بين قادة هذا الفصيل الإرهابي بسبب التصارع على الأموا...

الخميس 04 يونيو 2020 6:01 م

رأي المشهد العربي "الخلاص من إخوان الشرعية".. شعارٌ أصبح من اللازم إشهاره، بعدما فاض كيل الجميع من الجرائم والفضائح التي تنهال على الحكومة المخترقة م...

الخميس 04 يونيو 2020 4:44 م

واصلت المليشيات الحوثية جرائمها التي تعبّر عن توجّهها نحو مزيدٍ من التصعيد العسكري، في وقتٍ لا يزال يحاول فيه المبعوث الأممي مارتن جريفيث لملمة الأورا...

الخميس 04 يونيو 2020 3:07 م

في الوقت الذي ترفع فيه حكومة الشرعية شعار المظلومية، فإنّ علاقاتها مع التنظيمات المتطرفة جاءت لتفضح حجم العبث الذي تُسير به الحكومة المخترقة إخوانيًّا...

الخميس 04 يونيو 2020 1:10 م

يمثل الفساد الذي تمارسه حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني، أحد الأسباب التي قادت إلى إطالة أمد الحرب، كما حقّق قادة هذا الفصيل ثروات ضخمة...

الخميس 04 يونيو 2020 12:09 م

في الوقت الذي تعتبر فيه المياه أحد الأرقام الصعبة في الحرب الحوثية العبثية القائمة منذ صيف 2014، فإنّ المجتمع الدولي يبذل جهودًا من أجل احتواء هذه الأ...

الخميس 04 يونيو 2020 11:03 ص

منذ أن أشعلت المليشيات الحوثية حربها العبثية في صيف 2014، دفعت النساء كلفةً باهظةً بسبب الجرائم البشعة التي ارتكبها هذا الفصيل الإرهابي المدعوم من إير...

الخميس 04 يونيو 2020 1:40 ص

في الوقت الذي أثار فيه اغتيال المصور الحربي نبيل القعيطي غضبًا جنوبيًا عارمًا، فقد بيّنت الواقعة حجم المؤامرة التي تنفذها الشرعية بقيادة أبناء الرئيس...