في ظل انتشار فيروس كورونا.. فيروز تصلي لأجل سلامة لبنان والعالم (فيديو)

الجمعة 3 إبريل 2020 18:56:20
في ظل انتشار فيروس كورونا.. فيروز تصلي لأجل سلامة لبنان والعالم (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، تظهر فيه المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز وهى تصلى من أجل العالم لزوال وباء فيروس كورونا، وقالت فيروز فى صلاتها: "يا رب تأمل صراخي استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأنى إليك اصلى اوزع صلاتي نحوك وانتظر. أنت تخلص الشعب البائس وانت تضئ سراجي الرب إلهى ينير ظلماتي لولا ان الرب معيني لسكنت نفسى سريعا ارض السكوت".
وتابعت فيروز دعاءها "عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنم. وأنا قلت في طمأنينتي لا اتزعز إلى الأبد ثابت القلب. يا الله اغني وارنم اعطينا عونا في الضيق الرب في السماء كرسيه الرب في هيكل قدسه عيناه تنظراه توكلوا عليه في كل حين يا قوم الله ملجأ لنا".
وعلى جانب آخر، أفادت سكاي نيوز عربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن وزارة الصحة اللبنانية، أعلنت تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 508، وتسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 17.
وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أمس الخميس، تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس فى عموم لبنان إلى 494 حالة ثبتت من خلال الفحوص المخبرية التى تجريها المستشفيات الجامعية اللبنانية والمختبرات الخاصة، وذكرت وزارة الصحة اللبنانية – في بيان– أن عدد الفحوصات التي أجريت على مدى الساعات الـ 24 الماضية للكشف عن الإصابة بالفيروس، بلغت 539 شخصًا.

لمشاهدة هذا الفيديو أضغط هنا ..