لدعم الأطباء.. هند صبري تدشن حملة أنتم مش لوحدكم

السبت 4 إبريل 2020 14:31:20
لدعم الأطباء.. هند صبري تدشن حملة "أنتم مش لوحدكم"

دشنت النجمة التونسية هند صبري، حملة بعنوان "أنتم مش لوحدكم"، لدعم الأطباء والممرضين، المتواجدين على الخط الأمامي لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19"، لرفع حالتهم المعنوية اثناء عملهم على مدار الساعة في المستشفيات لإنقاذ أكبر عدد ممكن من المصابين.

ونشرت النجمة التونسية، مقطع فيديو لها عبر حسابها بانستجرام، وهي تحمل الكثير من الرسائل للأطباء والممرضين، عن طريق لافتات مكتوبة، مطالبة متابعيها ومشاركيها المشاركة في تلك الحملة، لنشر أكبر عدد ممكن من الرسائل للأطباء والممرضين.

ومن ضمن اللافتات التي رفعتها صبرى، "اكيد حابيين تشكروا كل الى معرضين نفسهم للخطر والوباء من اجل سلامتنا"، "شكرا لكل الأطباء والممرضين، احنا من البيت وسنلتزم بطلبكم ونحاول نخفف عليكم، حملة أنتم مش لوحدكم"، وفى لافته أخرى "ابعتولى كلام حابين تقولوه للكوادر الطبية الموجودة في المستشفيات، والكلام الى تبعتموه هيوصلهم مع وجبات ساخنة معموله لهم مخصوص كدعم معنوي ليهم، شكرا لعاملي النظافة وكل الى مروحوش بيتهم لأهلهم".

وعلى سياق أخر، أعلنت النجمة التونسية هند صبرى أن الدورة الحالية لمهرجان قابس سينما فن التونسى ستنطلق اليوم 3 أبريل "أون لاين" بسبب الظروف الحالية التى فرضها انتشار فيروس كورونا، وستستمر حتى يوم 11 أبريل عبر موقع المهرجان على الإنترنت.

شاهد| لدعم الأطباء.. هند صبري تدشن حملة "أنتم مش لوحدكم"