إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا

السبت 4 إبريل 2020 18:47:22
إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا
أصيب ابن الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، بفيروس كورونا، وذلك خلال تواجده ببريطانيا للدراسة،وكشف النائب اللبناني، إلياس بو صعب، عن إصابة ابنه من زوجته جوليا بطرس بفيروس كورونا ،في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلا : "ابني أصيب بالكورونا في لندن مثله مثل 70% من طلابنا هناك، وأشكر الله على سلامته وأدعو لسلامة الجميع هناك".

وعلى الجانب الآخر أصدرت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بيانا رفض واستنكار لمعايدة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى أفيخاى أدرعى، بمناسبة عيد ميلادها، حيث أطلقت عليها "معايدة مسمومة".

وكتب الحساب الرسمى لجوليا بطرس عبر موقع "تويتر" "ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول فى نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التى وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى تفرض رفض هذه المعايدة المريبة".

وأضاف البيان: "إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

وختم البيان بالقول: "مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه - ولا يزال - بحق الشعب الفلسطينى المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك".