فان دايك يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي بعيدا عن ليفربول

الأحد 5 إبريل 2020 23:00:29
فان دايك يختار أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي بعيدا عن ليفربول

اختار فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول فريقه الخماسي من لاعبي الدوري الإنجليزي، بعيدًا عن زملائه في الريدز.

وجاءت اختيارات أفضل لاعب في أوروبا على النحو التالي: «إيديرسون مورايش، إيمريك لابورت، كيفين دي بروين» من مانشستر سيتي، و«سون هيونج مين» لاعب توتنهام، و «بير إيمريك أوباميانج» مهاجم أرسنال.

وأوضح صاحب الـ28 عامًا، سبب هذه الاختيارات خلال تصريحاته لموقع « voetbalzone» الهولندي قائلاً: " إيديرسون حارس مرمى استثنائي من وجهة نظري، هذا الموسم، هناك حراس مرمى جيدون أكثر مما رأيناه في الماضي، لكن أعتقد أن إيدرسون هو الأفضل من بين البقية، بخلاف أليسون (حارس مرمى ليفربول ، الذي لا يزال رقم واحد، في رأيي".

وأضاف عن لا بورت: " "لقد أظهر لابورت مدى أهميته لمانشستر سيتي، هو مدافع جيد حقًا ولهذا السبب اخترته".

أما عن دي بروين تابع فيرجيل: "يبدو أنني أختار لاعبي مانشستر سيتي فقط، لكن لن أقول الكثير عن دي بروين، كيفن رجل جيد، لكنه أيضًا لاعب رائع، ويرى الأشياء بشكل مختلف".

وواصل عن النجم الكوري سون: "إنه سريع وقوي ولدية فكر واحد، وهو أن يعيش المدافعون في جحيمة، يلعب بقدمه اليسرى واليمنى، هذا أمر غير عادي".

وأتم عن أوباميانج: "يعتمد اختياري لأوباميانج على ما أظهره خلال الموسم، يشكل ثنائيًا رائعًا مع ألكسندر لاكازيت، كان بإمكاني أيضًا اختيارأجويرو، لأنه مهاجم ممتاز وقد أظهر ذلك من خلال احصائياته منذ قدومه إلى مانشستر سيتي".