نبيها صفر.. سعوديون يطلقون حملة عبر تويتر لمحاربة كورونا

الأربعاء 08 أبريل 2020 1:41 ص
"نبيها صفر".. سعوديون يطلقون حملة عبر تويتر لمحاربة كورونا

انطلقت في تمام العاشرة من مساء الثلاثاء حملة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر", في المملكة العربية السعودية، تحمل وسم #نبيها _ صفر، وذلك بهدف المساهمة في القضاء على فيروس كورونا (كوفيد 19) في البلاد.

وارتفع الهاشتاج بشكل كبير حتى وصل إلى الترند بعشرات الألاف من التغريدات، واكد المشاركون فيها وان الحملة الوطنية تهدف ايضاً إلى الاثبات امام العالم اجمع ان الشعب السعودي مختلف من وانها ليست مجرد شعارات.


وأكد مغردون سعوديون أن الحملة الإلكترونية تهدف إلى جعل الشعب يساهم بشكل فعال مع حكومة البلاد في الوصول إلى صفر حالة إصابة بفيروس كورونا COVID-19، عن طريق التزامهم بالاجراءات الاحترازية المتخذة واهمها البقاء في المنازل.

وتمنى متداولوا وسم حملة “نبيها صفر” ان يتم تعميمة في كافة وسائل التواصل الاجتماعي ليس فقط من أجل النشر ولكن من أجل التوعية والالتزام والتقيد وابعاد الإحباط والتوكل على الله بالقوة والعزيمة والاستغفار والدعاء.

وقال أحد المتفاعلين مع الهاشتاج:”بلوغ الحالات الجديدة المصابة بفايروس كورونا يتطلب الالتزام بالبقاء في البيت، ونثبت للعالم أجمع أن شعب السعودي مختلف”.

واضاف: “ويدعم جهود الحكومة في الحد من انتشار فيروس كورونا. مابذلت حكومتنا الرشيدة يفوق الوصف والخيال والمتبقي دورنا نحن المواطنين والمقيمين . (الوطن غالي)”.

كما غردت مواطنة سعودية قائلة: بلوغ الحالات الجديدة المصابة بفايروس كورونا يتطلب الالتزام بالبقاء في البيت، ونثبت للعالم أجمع أن شعب السعودي مختلف.
ويدعم جهود الحكومة في الحد من انتشار فيروس كورونا.
مابذلت حكومتنا الرشيدة يفوق الوصف والخيال والمتبقي دورنا نحن المواطنين والمقيمين .
(الوطن غالي)

التعليقات