البيان: الإمارات نموذج في الإنسانية بأزمة كورونا

الأربعاء 8 إبريل 2020 10:05:16
البيان: الإمارات نموذج في الإنسانية بأزمة كورونا

سلطت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء الضوء على المجهودات الإنسانية الكبرى التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل أزمة فيروس كورونا عالميا.

وقالت الصحيفة، إن دولة الإمارات العربية المتحدة  أثبتت مدى كفاءتها وجاهزيتها لاحتواء الأزمة، وإعداد العدة والإجراءات لمواجهتها على أرضها منذ بدايتها، كما أثبتت مدى عظمتها في الإنسانية في تقديم يد العون للدول الأخرى المحتاجة للمساعدة.

وأضافت الصحيفة، الإمارات أرسلت أول من أمس طائرة مساعدات طبية لإيطاليا، التي تعاني من شدة تفشي الوباء، كما أرسلت منذ يومين طائرة تحمل 11 طنا من المساعدات والإمدادات الطبية إلى باكستان " .

وأشارت إلى أن الإمارات تؤكد على إيمانها الراسخ بمبدأ التكافل العالمي، وترسيخ مبادئ التضامن الإنساني، الأمر الذي نالت عنه الإمارات إشادات دولية عدة، على رأسها إشادة الأمم المتحدة ومنظماتها المتخصصة، بالجهود الكبيرة التي تبذلها في مواجهة الوباء عالميا.

واختتمت،تأتي الإمارات كنموذج للدول الكبرى في الإنسانية، القادرة على التعامل مع الأزمة على أعلى مستوى من الكفاءة، والساعية بجد وفاعلية لمساعدة الدول والشعوب الأخرى في هذه المحنة القاسية على الجميع.