موسيماني: ودعنا أبطال إفريقيا بسبب خطأئين في مباراة الذهاب أمام الأهلي

الأربعاء 8 إبريل 2020 19:57:18
موسيماني: ودعنا أبطال إفريقيا بسبب خطأئين في مباراة الذهاب أمام الأهلي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن الموسم الحالي يعد أفضل للفريق خلاف الموسم الماضي على الرغم من توديع منافسات دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي في ربع النهائي من البطولة.
وقال موسيماني في تصريحات تداولها موقع « sowetanlive»:" لقد حققنا خطوات كبيرة هذا الموسم أفضل من العام على الرغم أننا في المركز الثاني باالدوري خلف كايزر تشيفرز المتصدر بفارق 4 نقاط وكانت مباراته في متناول أيدينا".
وأضاف:" فزنا بكأس تيليكوم كما صعدنا إلى الدور نصف النهائي من كأس إم تي إن، وتراجعنا فقط في إفريقيا بعد أن نجحنا في الوصول للدور قبل النهائي العام الماضي، لكن الموسم الحالي تأهلنا للدور ربع النهائي دون أن نخسر أية مباراة في دور المجموعات".
وعن مباراته أمام الأهلي، أشار مدرب صن داونز أن خطأئين فظيعين في مباراة الذهاب كلف الفريق الخسارة في القاهرة بهدفين دون رد.
وأوضح:" لم يكن لدينا لاعبين خلال مباراة الذهاب للقتال في القاهرة، دوري الأبطال ليس كالدوري المحلي، خضنا المباراة في ملعب مضغوط وكان علينا أن نكافح مع القرارات التحكيمية التي كانت مضيعة للوقت".
وأتم:" لكي تربح لا بد أن تكون حاضر في المباراة بدنيا وذهنيا وهذا افتقدناه في مباراة الذهاب أمام الأهلي".
ونجح الأهلي في بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز ينتيجة 3/1، في مجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وتعادل بهدف لكل منهما في مباراة الإياب التي أقُيمت على ملعب لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.