الشلهوب يحدد مكسبه من ودية أتلتيكو مدريد

الخميس 4 يناير 2018 23:34:46
الشلهوب يحدد مكسبه من ودية أتلتيكو مدريد
كوورة

أبدى محمد الشلهوب، نجم نادي الهلال السعودي، سعادته بالمشاركة في اللقاء الودي بين الأهلي وأتلتيكو مدريد، والذي انتهى بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 3-2، مطلع الأسبوع الجاري بملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقال الشلهوب في تصريحات صحفية: "لعبت بقميص فريق كبير أمام منافس كبير، وأحتاج إلى مثل هذه المباريات، فقد كانت فرصة لكي أثبت نفسي أمام فريق عالمي".

كما تطرق النجم السعودي المخضرم للحديث عن الفوز على هجر 2-1، مساء اليوم الخميس، في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن الهلال كان بإمكانه الفوز بفارق كبير.


وأضاف اللاعب المخضرم: "الفوز اليوم خطوة أولى مهمة، ومع احترامي لنادي هجر، كان بإمكاننا أن نزيد عدد الأهداف في ظل عدد الفرص التي سنحت لنا، لكن الأهم في مباريات الكؤوس هو الفوز".

وأوضح: "لعبنا بالصف الثاني بجانب بعض الشباب، وأعتقد أن المباراة كانت جيدة لهم، لأنهم لا يشاركون كثيرًا في المباريات".

وعن تألقه في المباراة والإشادات التي انهالت عليه عبر مواقع التواصل، علق اللاعب المخضرم: "هذه الإشادات تفرحني وتزيدني قوة وإصرارًا، وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، متى سنحت لي الفرصة".

وأتم محمد الشلهوب: "فترة الابتعاد الماضية صعبة، لأن أي لاعب سواء كبير أو صغير، يريد دقائق أكثر لكي يقدم ما عنده، وبالطبع لا أوجه كلامي للمدرب، فأنا أكن له كل احترام وتقدير، والحمد لله على التوفيق في الوقت الذي أحصل عليه".