محمد رحيم يتعرض للهجوم بسبب شيرين وإليسا (القصة الكاملة)

الجمعة 10 إبريل 2020 15:50:53
محمد رحيم يتعرض للهجوم بسبب شيرين وإليسا (القصة الكاملة)

تعرض الملحن محمد رحيم، لهجوم من رواد "السوشيال ميديا" بعد نشره تغريدة تحدث فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وأغنيتها الجديدة وإعجاب إليسا بها.
وكتب رحيم، عبر حسابه على تويتر: "‏شكرا جزيلا ملكة الاحساس على تسجيل إعجابك بنجاح أغنيه شيرين الجديدة وزيادة مشاهداتها وبجد ال "like" بتاعك الجميل ده.. ليه معاني كتير عظيمة.. إن كل فنان كبير واثق من نفسه دايما تلاقيه داعم للفن الجيد ولكل زملائه لما بيقدموا حاجة حلوة، ميرسي جدا، لأنك انسانة حلوة من جوه ومن بره".
ليهاجمه عدد من المتابعين على تغريدته عبر تويتر، الذين اعتبره أن ما كتبه رحيم هو إهانة في حق شيرين، فليس إعجاب إليسا هو ما زاد مشاهدات أغنية شيرين، وإنما اسم شيرين نفسه هو القادر على جذب المشاهدات - على حد قولهم -.
وعلق رحيم، على حالة الهجوم التي تعرض لها، قائلا: "‏بصراحه لا أعلم لماذا يصر بعض المعجبين بالفنانين إثارة الوقيعة والفتن بين النجوم وصناع الموسيقى يا جماعة الواحد لما بيشيد بسلوك محترم عمله نجم او نجمة تجاه زميل ومنافس أنا بشوف ان ده سلوك راقي ومتحضر وده إللى عملته اليسا وهيفاء فحبيت اشكرهم قدام كل الناس".
وتابع " وده انا نفسي بعمله مع زملاء ليا ملحنين لما بيعملوا أغنيه حلوة أنا أول واحد بباركلهم عليها وبستمتع بيها والحمد لله ده معروف عني اني بتحول لواحد من ال fans قدام الغنوة الحلوة.. فيها أيه لما أشكر فنانة على سلوك راقي ومتحضر عملته، هو انتوا عايزين الناس تولع في بعض؟".
واستكمل: "يعني حالة الحب والصداقة إللي شايفنها كلنا دلوقتي ما بين نجوم كبار أحسن ولا حالة الخلاف وسوء التفاهم إللى كانت بين نفس النجوم أحسن؟ وليه مش بتدوا فرصة للناس يحبوا بعض وتوفرولنا مناخ هادئ ومحترم نبدع فيه من غير مشاحنات ولا وقيعة بين الناس ولا سوء فهم ؟".
وأوضح: "واضح إن في ناس فهمت التويتة بتاعتي غلط، لما قلت أني بشكر الفنانة إليسا والفنانة هيفاء وهبي على إعجابهم بأغنية شيرين ونجاحها وتحقيقها لأعلى المشاهدات.. خدوا الكلام بالعكس، فلذا وجب التوضيح، الفنانة شيرين عبد الوهاب ملكة المشاعر هي واحدة من أهم نجوم الغناء في العالم".
‏وتابع: "أعمالها مش بس بتتسمع في مصر والوطن العربي، لأ دي بتتسمع في كل دول العالم، وتم ترجمة بعض أغانيها لأكثر من 15 لغة أجنبية وأكثر من ذلك نجحت في أن تجعل بعض المطربين الأجانب يعيدوا غناء أغنياتها باللغة العربية مثلما غنتها شيرين وهي ناجحة ومكسرة الدنيا من أول ألبوم ".
واستطرد: "وانا كفنان، أتشرف بأنني تعاونت مع ملكة المشاعر من أول ألبوم لها سنة 2003 وقدمت لها أغنية (صبري قليل) و(أنا في الغرام) وحققوا نجاحا منقطع النظير وبستمتع كل مرة وبتشرف لما بتعاون معاها وبيننا عدة تعاونات حققت نجاحا مدويا مثل مشاعر والوتر الحساس وأخيراً مش قد الهوى".
وأضاف: "أتمنى أن لا يسيء أي من كان، فهم تغريدة كنت بأثني فيها على سلوك محترم من اثنين نجمات محترمات على المستوى الفني والإنساني، فلما حدث سوء فهم ملحوظ وأخذ كلامي بمعني معاكس وجب التوضيح وده حق الجمهور العظيم وحق واحدة أكتر من أختي وبحبها وبتشرف بيها، ملكة المشاعر".
يذكر أن، محمد رحيم تعاون مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في أغنيتها الجديدة "مش قد الهوى" التي طرحتها مؤخرا عبر يوتيوب، وهي من كلمات محمد الغنيمي وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد إبراهيم.