رابطة المدربين في إنجلترا تهاجم مقترح استكمال الموسم

السبت 11 إبريل 2020 22:31:27
رابطة المدربين في إنجلترا تهاجم مقترح استكمال الموسم

هاجم ريتشارد بيفان الرئيس التنفيذي لرابطة المدربين المحترفين بإنجلترا، اقتراح رابطة الرابطة الدوري الإنجليزي بشأن استكمال هذا الموسم بالنسبة للبريميرليج، والتشامبيون شيب، ودوري الدرجة الثانية، بعد تعليق الموسم بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد اقترحت إنهاء المسابقات في 56 يوما، مع بدء التدريبات في منتصف شهر مايو وانطلاق المباريات في يونيو، وذلك يعني أنه تم التخطيط لإقامة جدول مرعب بلعب 433 مباراة في أقل من شهرين.

وقال رئيس رابطة المدربين في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية:«للقيام بمقترح استكمال الدوري، سيكون عليك أولا الحصول على دعم المدربين».

وأضاف:«لا يمكن أن تقوم بذلك إلا بعدم التحدث إليهم، الموسم توقف 14 مارس، هناك 49 يومًا متبقية، ثم لديك اقتراح محتمل بالاستئناف في 56 يومًا، مباريات التصفيات النهائية للتشامبيون شيب، وكذلك مباريات الكؤوس، وهذا يجعل الوقت ضيق بشكل مثير للدهشة».

وأتم:«سيكون عليك أيضًا الحصول على موافقة اللاعبين، لأنهم سيحصلون على ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع من التدريب للعودة للعب المباريات مرة أخرى».

وأرسل رئيس رابطة المدربين بيانا إلى رابطة الدوري الإنجليزي يطالب خلاله بعقد مؤتمر فيديو يضم جميع المدربين لمناقشة أمر استكمال الموسم.