نبيل أنور لاعب الشحانية القطري:الفريق جاهز لجميع الاحتمالات

الأحد 12 إبريل 2020 22:53:43
نبيل أنور لاعب الشحانية القطري:الفريق جاهز لجميع الاحتمالات

أكد القطري نبيل أنور المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشحانية القطري، أن الجهاز الفني والإداري جاهز بأكثر من خطة للموسم الكروي الحالي المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد(كوفيد - 19).

وقال أنور في تصريحات لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر :"هناك اتصالات وتنسيق بين أعضاء الجهاز الفني بقيادة الإسباني موروسيا، وتم الاتفاق على خطط (أ، ب، ج) في حالة صدور قرار من اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر بشأن الموسم الكروي الحالي، ونحن جاهزون تماماً لكل هذه الاحتمالات، ونعلم أن مثل هذه الظروف خارجة عن إرادة الجميع".

وأشار نبيل أنور إلى إن الإيراني سعيد يونساوي مدرب اللياقة في الفريق يتحمل العبء الأكبر في الفترة الحالية، خاصة أنه وضع برامج تدريبات بدنية لكل لاعب في الفريق.

وواصل :"هذه التدريبات هي السبيل الوحيد أمامنا وأمام كل الأندية وتعتبر الخيار الأمثل حتى يحافظ اللاعبون على أكبر قدر من لياقتهم البدنية التي اكتسبوها أثناء الموسم، وحتى لا تحتاج الفرق لوقت طويل قبل استئناف المنافسات".

وأكد أنور :"نعلم أن اتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر سيمنحوننا فترة كافية قبل انطلاق المنافسات مرة أخرى، وستسبقها فترة إعداد قصيرة لأن التدريبات البدنية تختلف عن التدريبات الكروية والخططية".