كأش انجلترا: أجويرو يقود مانشستر سيتي لفوز عريض على بيرنلي

السبت 6 يناير 2018 20:58:43
كأش انجلترا: أجويرو يقود مانشستر سيتي لفوز عريض على بيرنلي
رويترز:

أحرز سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، هدفين ليقود فريقه لتحويل تأخره أمام بيرنلي صفر-1 في الشوط الأول إلى فوز كبير بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الدور الثالث من كأس انجلترا.

وتأخر سيتي الذي لم يخسر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بهدف لآشلي بارنز في الدقيقة 25، الذي استغل خطأ دفاعيا وانفرد بالحارس التشيلي كلاوديو برافو وسدد الكرة قوية في مرماه.

ولم يتمكن سيتي بقيادة المدرب الاسباني جوسيب جوارديولا في الوقت المتبقي من الشوط الأول من اختراق دفاع بيرنلي، على الرغم الضغط الكبير الذي قام به لاعبوه ومعظمهم من الاساسيين، مثل الارجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني دافيد سيلفا والألماني لوروا سانيه.

إلا أن سيتي قلب المباراة بعد مرور نحو عشر دقائق على انطلاق الشوط الثاني، فسجل هدفين على التوالي عبر أجويرو.

ففي الدقيقة 56، انسل أجويرو من خلف المدافعين ليتلقى تمريرة من الألماني إيلكاي جوندوجان الذي نفذ ركلة حرة سريعة بينما كان دفاع بيرنلي لا يزال يحاول تنظيم صفوفه.

وبعد دقيقتين فقط، مرر أجويرو الكرة من خارج المنطقة الى جوندوجان المتواجد داخلها محاطا بأربعة مدافعين. وقام الألماني بتحويل الكرة خادعة أيضا بكعب القدم الى أجويرو الذي كسر مصيدة التسلل وسجل الهدف الثاني، وسط فرحة عارمة في استاد الاتحاد التابع للنادي الشمالي.

وضمن سيتي نتيجة المباراة في الدقيقة 71 عبر سانيه الذي تبادل الكرة مع سيلفا، واخترق منطقة بيرنلي من الجهة اليمنى.

وأنهى البرتغالي برناردو سيلفا مهرجان الأهداف في الدقيقة 82 بتسديدة بيسراه من منتصف المنطقة، بعد هجمة مرتدة قادها سانيه.