مليشيا الإخوان تختطف قياديا جنوبيا وأسرته في شبوة

الثلاثاء 14 إبريل 2020 16:29:00
مليشيا الإخوان تختطف قياديا جنوبيا وأسرته في شبوة

اختطفت مليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة لحكومة الشرعية، اليوم الثلاثاء، في محافظة شبوة، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد فرج الخليفي، للمرة الثانية.

وكشفت مصادر محلية، عن اختطاف الخليفي وعدد من أفراد أسرته، في مدينة عتق، مشيرة إلى حصار أطقم عسكرية منزل آل فرج، قبل اختطاف القيادي الجنوبي.

وقالت إن اختطاف آل فرج بتوجيهات من المحافظ الإخواني، محمد صالح عديو، لاجبار العائلة على التنازل عن جزء من أرضها بدون أي تعويض أو إجراءات قانونية تضمن حقوقهم.

شملت أسماء المختطفين، أحمد فرج الخليفي، عضو الجمعية الوطنية، ومحمد سالم فرج، المعروف بـ(أبو يريد)، وإخوانه، وأولاد عمه أحمد سالم فرج وجمال ناصر فرج، ومحمد ناصر فرج.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الإخوانية، نقلت المختطفين إلى سجن معسكر الشهداء، غرب عتق، ويعتبر السجن السري لحزب الإصلاح الاخواني.

وعمدت عناصر مليشيا الإخوان، بحسب المصادر، إلى التهجم على المختطفين، وتكبيل أياديهم وتعصيب عيونهم، كما سبتهم بألفاظ بذيئة.

يذكر أن النيابة العامة في شبوة، أمرت، في وقت سابق، بايقاف أي استحداثات وأعمال في مخططات الأراضي، بموجب الاتفاقية المبرمة بين الدولة والمالك.

وصعدت مليشيا الإخوان الإرهابية، في الفترة الماضية، من عمليات اختطاف الناشطين، والمعارضين لانتهاكاتها، في مختلف مناطق سيطرتها، في جرائم تتطابق مع انتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية.