رسميًا.. عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري (صور)

الجمعة 17 أبريل 2020 9:26 م
رسميًا.. عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري (صور)

بعد موجه من الجدل، والشائعات، حسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري الجدل، بعد أن جرت مراسم عقد القران في منزل أسرة الأخيرة وسط تدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ولم يكن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري يرتبان لعقد قرانهما بهذه الطريقة المفاجئة للجميع، لكن وبحسب بيان أصدره العروسان، أكدا أنهما قررا "ألا يفقدا فرصة السعادة إذا ما تمت مراعاة الضوابط".

وجاء في البيان الصادر عن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قولهما: "تقديرًا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا يُسعدنا الإعلان عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

وأضاف البيان: "سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، تم الالتزام في أجوائه من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، والتأكيد على أن الحياة يمكن أن تستمر وأننا لا نفقد فرصة السعادة إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

واستطرد البيان: "ونحن إذْ نشارككم فرحتنا الشخصية نتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة في هذا التوقيت، نتمنى للجميع في مصر والعالم السلام والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة".

واختتما في البيان: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا واقفين جانبنا وتفهموا الظروف التي اضطرتنا لاختصار الاحتفال حرصًا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد تمت خطبتهما منتصف مارس الماضي، وسط أجواء أسرية بسيطة، فيما تنتظر الفنانة المصرية عرض مسلسل "فرصة تانية" لها في شهر رمضان المقبل، والذي يعد ثاني بطولة لها على التوالي.

التعليقات

ثقافة و مجتمع

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:58 م

في كل المحن يسطع ضوء دولة الإمارات لتسابق الزمن رغم انتشار الأوبئة لتدعم دول العالم في مكافحة "كوفيد-19"، وفي ذات السياق أرسلت اليوم الأربعاء، طائرة إ...

الأربعاء 03 يونيو 2020 6:36 م

لازالت دولة الإمارات، تمد يد العون لمعظم دول العالم لمكافحة كورونا، حيث أرسلت اليوم الأربعاء، طائرة مساعدات تحتوي على تسعة أطنان من الإمدادات الطبية إ...

الثلاثاء 02 يونيو 2020 10:54 ص

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار النسبي في أحوال الطقس، تتنوع ما بين حرارة مرتفعة، وهطول أمطار في بلدان أخرى، نرصدها على ا...