جرائم إخوان الشرعية.. سرطان ينخر في عظام تعز

السبت 18 إبريل 2020 02:00:12
جرائم إخوان الشرعية.. سرطان ينخر في عظام تعز

ضمن مخطط إرهابي يستهدف تحقيق مزيدٍ من السيطرة الغاشمة، تكثِّف المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية من جرائمها الإرهابية في محافظة تعز التي تدفع كلفة باهظة جرّاء هذه السيطرة.

واستمرارًا لاعتداءاتها المتكررة، اقتحم طقم عسكري تابع لمليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، مساء أمس الخميس، منزل أحد المواطنين في سوق الصميل.

مصادر "المشهد العربي" كشفت أنّ مسلحين على متن أحد الأطقم العسكرية التابعة لمليشيا الإخوان اقتحموا منزل المواطن وجدي حزام في سوق الصميل واختطفوه، قبل أن يعبثوا بأثاث المنزل ويحطموه، من دون أي مسوغ قانوني.

وتعد هذه ثاني عملية اقتحام ينفذها مسلحون تابعون لمليشيا الإخوان لممتلكات المواطنين، وذلك بعد يوم من اقتحام عيادة الدكتور عقلان الكامل والاعتداء عليه أمام المرضى.

وتدفع محافظة تعز ثمنًا باهظًا بسبب الجرائم التي ترتكبها المليشيات الإخوانية، في محاولة منها لتعزيز هيمنتها ونفوذها على المحافظة.

وضمن جرائمها في هذا الإطار، أغلقت مليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة لحكومة الشرعية، مبنى محافظة تعز، وكشفت مصادر محلية لـ"المشهد العربي"، عن احتجاز عناصر مسلحة تابعة للمليشيات الإخوانية، المحافظ نبيل شمسان، خلال عقده اجتماعا مع إحدى اللجان الوزارية.

وأوضحت المصادر أنّ عناصر المليشيات حاصرت مبنى المحافظة المؤقت، في شارع جمال، وأغلقته، مشيرة إلى نجاح بعض العاملين في التسلل والهرب من البوابات الخلفية.

وتعيش محافظة تعز الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان التابعة للشرعية، انتشارًا كثيفًا للعصابات المسلحة والتي تتبع عددا من القيادات الإخوانية وتمارس أعمال بطلجة وابتزار بحق المواطنين وملاك المحلات التجارية.

صناعة الفوضى الأمنية هي سياسة مشتركة بين المليشيات الحوثية و"شقيقتها" الإخوانية، وذلك عبر افتعال كثير من الأزمات الأمنية ونشر الجريمة في المناطق الخاضعة لسيطرتها من أجل استخدام مزيدٍ من القوة الغاشمة ضد السكان.

ومدينة تعز، تتقاسم السيطرة عليها المليشيات الحوثية من جهة، ومليشيا الإخوان من جهة أخرى، لكنّ جبهات القتال تشهد موتًا سريرًا، في وقتٍ يتوارى فيه "الإصلاح" خلف عباءة الشرعية مدعيًّا القتال ضد الحوثيين، لكنّه يتحالف معهم في واقع الحال.

وتملك المليشيات الإخوانية سجْلًا حافلًا بالعديد من الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت في حق مواطني تعز، وهي انتهاكات كشفتها ووثّقتها العديد من التقارير الدولية من هذا الفصيل الذي سيطر على حكومة الشرعية، ونخر في عظامها كسرطان خبيث.