قرارات وتوصيات جديدة لفرض الأمن بمديريات العاصمة

السبت 18 إبريل 2020 18:27:00
قرارات وتوصيات جديدة لفرض الأمن بمديريات العاصمة

أقر اجتماع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن اليوم السبت، عدداً من التوصيات والقرارات الهامة، خاصةً فيما يتعلق بالحالة الأمنية وإجراءات فرض الأمن والاستقرار والسكينة العامة في عموم المديريات.

وجرى الاجتماع الذي ترأسه الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور رؤساء الإدارات والقيادات المحلية بالمديريات.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المقترحات الهامة المتعلقة بتعديل ساعات حظر التجوال خلال شهر رمضان المبارك، وكذلك فترات العمل المحددة للأنشطة التجارية العامة والخاصة، إلى جانب التشديد على وضع الضوابط و الإجراءات المحددة لذلك ووفقاً لمقتضيات الضرورة.

واستعرض المشاركون بالاجتماع، الإجراءات الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، ومدى تأثيرها على المواطنين في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والأمنية والخدمية خلال الفترة الماضية.

وناقش الاجتماع الذي شاركت فيه المحامية نيران سوقي عضو هيئة الرئاسة، عدداً من المواضيع الهامة المدرجة في جدول أعماله، وآخر التطورات السياسية والأمنية والمستجدات العسكرية على الساحة الجنوبية عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص.

وأطلع المشاركون بالاجتماع، على تقرير موجز عن مشكلة انعدام المياه في معظم مديريات العاصمة عدن، وازدياد ساعات انقطاع التيار الكهربائي وما يترتب عن ذلك من مشاكل وضغوطات على المواطنين، ومدى تأثيرها على تطبيق التدابير و الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا.