انتقالي حضرموت يدين اعتداء مليشيا الإخوان على قياداته

السبت 18 إبريل 2020 23:18:00
"انتقالي حضرموت" يدين اعتداء مليشيا الإخوان على قياداته

شعار المجلس الانتقالي الجنوبي

أدان أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت اعتداء أفراد المنطقة العسكرية الأولى، الخاضعة لمليشيا الإخوان الإرهابية، على قيادات المجلس في مستشفى سيئون، الخميس الماضي.

واستنكروا، في بيان أصدروه عقب لقاء تشاوري، اليوم السبت، اعتداء أفراد المليشيا الإخوانية الإرهابية على فريق حملة الرش والتعقيم لمنع الإصابة بفيروس كورونا في أقسام المستشفى، بعد انطلاقها في جو مفعم بالارتياح من المسؤولين والنزلاء والمواطنين.

وقالوا إن تلك الانتهاكات الإجرامية لن تثنينا عن حماية حقوقنا، بل تزيدنا قوة وصلابة وتلاحم لاستعادة أرضنا ودولتنا. وناشدوا منظمة الصحة العالمية، ودول التحالف العربي الوقوف أمام تلك الممارسات.

وأضافوا أن المجلس الانتقالي الجنوبي سخّر إمكانياته للإسهام في الوقاية من تفشّي هذا الوباء الفتاك، وشكل اللجان المتخصصة والفرق الشبابية الطوعية ورفدها بالمواد والوسائل الوقائية، برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكدوا أن عناصر مليشيا الإخوان الإرهابية مزقوا الملصقات الإرشادية بطريقة مرعبة وبأساليب عنجهية لا ترتقي إلى مستوى التعامل الإنساني، واستجوبوا عضو الجمعية الوطنية، الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، وتوعدوه بالملاحقة.

وأشاروا إلى أن أفراد مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، أنكروا أصحاب الأرض، سكان وادي حضرموت، ووصفوهم بالصوماليين والهنود.