حارس ليفربول السابق : ميسي لاعب استفزازي ووقح..وكريستيانو متكبر

الجمعة 24 إبريل 2020 22:50:29
حارس ليفربول السابق : ميسي لاعب استفزازي ووقح..وكريستيانو متكبر

وصف جيرزي دوديك، حارس مرمى ليفربول وريال مدريد السابق، ليونيل ميسي بأنه إستفزازي ووقح، في الوقت الذي وصف فيه كريستيانو رونالدو بالمتغطرس، ولكنه رجل عادي وراء الكواليس.

ورأى دوديك ميسي عن قرب في العديد من مباريات كلاسيكو الأرض، بعد أن كان الحارس الإحتياطي لإيكر كاسياس في ريال مدريد لمدة 4 سنوات، بعد مغادرته قلعة أنفيلد في 2007.

ونقلت صحيفة «ذا صن» تصريحات دوديك من خلال سيرته الذاتية، حول ليونيل ميسي، حيث قال:" لقد كان مخادعًا واستفزازيًا، مثل برشلونة وبيب جوارديولا تمامًا".

وأضاف:" لقد كانوا مستعدين تمامًا لإستفزازك، وكانوا قادرين على القيام بذلك بإمتياز، وهذا آذى جوزيه مورينيو والفريق بأكمله كثيرًا".

وأشار:" رأيت ميسي يقول أشياء وقحة لبيبي وسيرجيو راموس، لدرجة أنك لن تتخيل أن تصدر تلك الأشياء من مثل هذا الشخص الهادئ الذي يبدو للناس إنسانًا جيدًا".

وتطرق دوديك للحديث عن كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، قائلًا:" كريستيانو رونالدو متغطرس، لكنه رجل عادي وراء الكواليس، إن الأمر يتعلق بكيفية نظر الناس إليه بشكل أو بأخر".

وواصل:" إنه مثل راؤول أناني ومنافس ويحب الفوز بشكل لا يصدق، كلاهما يفضل أن يفوز الفريق 2-1 بأقدامهما، على ألا يفوز الفريق 5-0 بأقدام لاعبين أخرين".