فيسبوك يطلق خاصية غرف دردشة فيديو

السبت 25 أبريل 2020 2:47 ص
فيسبوك يطلق خاصية غرف دردشة فيديو

أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، غرف دردشة فيديو مؤلفة من 50 شخصًا إلى شبكته الاجتماعية، ومن المتوقع أن توفر للمستخدمين المزيد من طرق التواصل مع الأصدقاء بينما يفصلهم وباء كورونا.

وأمس الجمعة أعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ أن شركته ستقدم ميزة "غرف الدردشة"، وهي ميزة جديدة تسمح للأعضاء بإنشاء غرف دردشة فيديو عامة أو خاصة للتفاعل مع الأصدقاء والغرباء.

وتأتي تلك الخطوة، كجزء من جهود فيسبوك لمعالجة الأوضاع الاجتماعية الناشئة عن انتشار وباء فيروس كورونا، كما حسّن فيسبوك بعض الموضوعات لخدمات Messenger وFacebook Live وInstagram والتي تهدف إلى تسهيل التواصل مع الأصدقاء المقربين والمتابعين.

ولعل أبرز ما كُشف عنه هو خدمة Messenger Rooms، التي تسمح لكل من Facebook وFacebook Messenger، بإنشاء مكالمات فيديو جماعية، كما يمكن للمضيفين دعوة أي شخص للانضمام، حتى لو لم يكن لديهم حساب على Facebook، ومن المتوقع أن تضم الغرف قريبًا ما يصل إلى 50 مستخدمًا دون حد زمني. بحسب ما ذكر موقع venturebeat.

التعليقات

تقنية

الثلاثاء 02 يونيو 2020 11:50 ص

كشفت شركة سامسونج، عن إطلاقها لشاشة Odyssey G7 التي تمتاز بأنها أول شاشة مكتبية مخصصة لعشاق الألعاب مع مستوى انحناء قياسي قدره 1000R. وتستهدف سامسونج...