قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهة مكيراس

الأربعاء 10 يناير 2018 17:44:00
قائد المنطقة العسكرية  الرابعة يتفقد جبهة مكيراس
المشهد العربي - خاص

قام ظهر اليوم الاربعاء اللواء الركن فضل حسن بزيارة ميدانيه تفقديه للصفوف الاماميه لجبهة مكيراس،
وخلال الزيارة القى الاخ قايد المنطقه كلمة توجيهيه للمئات من المتطوعين لتحرير وتطهير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية الانقلابية .
واضاف احييكم من اعماق القلب على هذه المعنويات العالية وحب التضحية والفداء من اجل الوطن والتطوع لتحرير مديرية مكيراس وتطهيرها من المليشيات الانقلابيه الحوثية .ونقدر كثيرا هذه الروح القتالية التي التي لمسناها فيكم في مواقع الشرف والبطولة.
وأكد الاخ قايد المنطقه على نقل هذه الصوره الرائعه والحماس للاخ رئيس الجمهوريه ووزارة الدفاع وهيئة الاركان والتحالف العربي.
واكد دعم جبهة مكيراس وتعزيزها واسنادها حتى تححقق الهدف وتنال الشرف بتحرير وتطورير مديرية مكيراس .
من جانبه القاء الشيخ / جلال عبدالنبي مقطع قايد المقاومه مكيراس كلمة رحبى فيها بقائد المنطقه والوفد المرافق وجدد التأكيد على المرابطه والصمودوالقتال والتضحية بالروح والدم حتى تحرير وتطهير كامل مديرية مكيراس من رجس الروافض والمليشيات الانقلابيه.
رافق الاخ قايد المنطقه الاخوه / علي الكود مدير التموين العسكري والعميد ركن علي محمد قملي قايد لواء ١٠٣مشاه وعميد ركن علي محمد الراصعه القايم باعمل قايد اللواء ١١٩ والعميد ركن ناصر عبدربه الضمجي قايد اللواء١١٥.
وكان في استقبالهم الاخوه / الشيخ / جلال مقطع قايدجبهة مكيراس وعميد ركن عمر حسين الكردمي والعقيد عبدالكريم البركاني وقيادة جبهة مكيراس والضباط وقادة السراياء وعددا من الوجهاء والمشايخ والاعيان.

بدر مقيبلي