القطاع الطبي يزود مستشفى عبود بأكثر من 700 جلسة غسيل كلوي ومحاليل ومستلزمات طبية

الأربعاء 10 يناير 2018 19:47:30
القطاع الطبي يزود مستشفى عبود بأكثر من 700 جلسة غسيل كلوي ومحاليل ومستلزمات طبية
المشهد العربي -عبدالعزيز باداس

في إطار العمل الإنساني والتمويني وضمن الاتفاقيات المبرمة لإدارة المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن قدم القطاع الطبي صباح اليوم أكثر من 700 جلسة غسيل لمرضى الفشل الكلوي المرتادين للمركز في مستشفى عبود بخور مكسر.


يأتي هذا التموين في القطاع الطبي ضمن العديد من المساهمات الطبية بمختلف المحاليل المختبرية والمستلزمات والأدوية للعديد من المرضى الطبيعية والمستعصية في مستشفيات عدن المبرمة مع إدارة المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن.

وفي تصريح صحفي للدكتور صالح محسن مدير القطاع الطبي قال إن الادارة الحالية للمؤسسة الاقتصادية بمديرها الأستاذ سامي السعيدي تسعى جاهدة على كل المستويات في تسهيل الإجراءات اللازمة لتموين المستشفيات الحكومية في جلسات الفشل الكلوي وتوفير المحاليل والأدوية للعديد من المرضى.

أضاف محسن اننا في الفترة الأخيرة نقوم بتوفير الاحتياجات الطبية من الأسواق المحلية وبأسعار مضاعفة وذلك في سعينا الحثيث لتقديم الخدمات الصحية

وأشار محسن أن تقديم ال700 جلسة للغسيل هي أسوة بعشرات المستشفيات بعدن ابتداء من الجمهورية وباصهيب وعبود وغيرهم بأكثر من 15 صنف طبي .

الجذير بالذكر ان المؤسسة الاقتصادية تسعى حاليًا بتوفير محطة مركزية و كذلك أجهزة طبية نوعية وحديثه لمراكز الغسيل الكلوي في العديد من المستشفيات العاصمة عدن.