لهذا السبب.. بن زايد يتصدر ترندات تويتر

الخميس 30 إبريل 2020 00:38:00
لهذا السبب.. "بن زايد" يتصدر ترندات تويتر

تصدر هاشتاج # محمد _ بن _ زايد، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بدولة الإمارات العربية المتحدة، عقب رسالة من ولي عهد أبو ظبي للمواطنين والمقيمين حول أزمة كورونا.

وبعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رسالة إلى مواطني الدولة والمقيمين فيها، أوضح من خلالها أن أزمة "كوفيد 19" مستمرة وعلاجها يحتاج إلى الصبر والتكاتف ومساندة كل من يعمل لأجل صحة هذا الوطن وسلامته من مواطنين ومقيمين لا نفرّق بينهم، فدولة الإمارات قوية وقادرة على الخروج من هذه الأزمة واجتيازها.

وقال «بن زايد» إن العالم يعيش تحديات جمّة في هذه الآونة، بسبب تفشي جائحة «كورونا» المستجد «كوفيد 19»، مشددا على أنه لكي يتم تجاوز هذه التحديات فلابد من أن يتلازم الإيمان بالقيم الإنسانية في آلية عمل واحدة.

وأضاف: «القيم والأخلاق لها دور جوهري في المجتمع، وهذا ما فعله المواطنون والمقيمون على أرض الإمارات، وفي هذا الشهر الفضيل علينا بالتحلي بالصبر وتحمّل المشاق في مواجهة التحديات، فشهر رمضان هو شهر البذل والعطاء والخير للبشرية، ومن ثم علينا استثماره بما ينفع الناس ويرسم البسمة على وجوههم».

وتأتي تصريحات ولي عهد أبوظبي خلال مداخلة أجراها بأولى محاضرات مجلس محمد بن زايد الرمضاني، والتي ألقاها «عن بُعد، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية، الدكتور عمر حبتور الدرعي، تحت عنوان»بقيمنا نمضي نحو المستقبل«.