الربيزي يرد على الحملة الإخوانية الشعواء التي تستهدف القضية الجنوبية

الجمعة 1 مايو 2020 00:43:59
"الربيزي" يرد على الحملة الإخوانية الشعواء التي تستهدف القضية الجنوبية

رد المحلل السياسي أحمد الربيزي، على الحملة الشرسة التي تستهدف الجنوب أرضاً وشعباً من قبل مليشيا الإخوان الإرهابية المنضوية تحت لواء جنرال الإرهاب اليمني علي محسن الأحمر، والتي تنفذ أجندات قطر وتركيا طمعاً في خيرات الجنوب.

وكتب "الربيزي" تغريدات عبر تويتر، رصدها "المشهد العربي" قال فيها:
"سلسلة تغريداتي ع "تويتر" رداً على الهجمة الشرسة التي تستهدف تطلعات شعب الجنوب
‏(1)
"يبدو أن مرشد حركة (الإخوان المسلمين) العالمية، قد أصدر فتواه لأتباعه في العالم العربي والإسلامي لمهاجمة شعب الجنوب، ومجلسه "الانتقالي"ولهذا، انبرت قناة "الجزيرة" ووكالة الأناضول، وملحقاتهما من قنوات ومواقع في اليمن وتركيا وقطر وإيران وتونس، لتهاجم الانتقالي بلا هوادة".

‏(2)
"ولأن مرشد الإخوان وجههم لمهاجمة شعب الجنوب والوقوف ضد تطلعاته، خرجوا أتباعه، منظرين ومحللين، وناشطين سياسيين وحقوقين، من اليمن وتركيا والكويت، وقطر، وتونس، وفلسطين، وأوروبا، امتثالاً لتوجيهاته تاركين قضايا بلدانهم، ليتفرغوا لمهاجمة المجلس الانتقالي ومشروعه الوطني".

‏(3)
"ومن هنا ظهروا فرسان الإخوان، النشوان، والنفيس، والريان، وعشرات من أمثالهم من المرابطين في ثغور الإعلام الإخونجي، ليهاجموا "الانتقالي" وبيانه التاريخي، ومهاجمة دولة الإمارات وفي الأساس يهاجمون المملكة ويستقصدون تحريضها على الجنوبيين لتخسرهم، وهم أهم وأقوى حليف لها على الأرض".

‏واختتم "الربيزي" سلسلة تغريداته قائلاً: "من الأخير نقول لكل من يستهدف تطلعات شعب الجنوب العربي، اننا شعب حي، ونضالنا ليس من اليوم بل منذ أكثر من ثلاثة عقود، وخرج للمطالبة بإستعادة دولته، من الصفر، واليوم نملك ما سنعيد به دولتنا، غير آبهين بما يشنه علينا إرهابي الإخونجية من استهداف، ولن نتراجع عن ما وصلنا إليه اليوم".