ميلنر: كومباني من أعظم المدافعين في تاريخ البريميرليج.. وفان دايك يختلف عنه

السبت 2 مايو 2020 21:40:58
ميلنر: كومباني من أعظم المدافعين في تاريخ البريميرليج.. وفان دايك يختلف عنه

قال جيمس ميلنر، لاعب فريق ليفربول، إنه يتطلع إلى الفوز بالمزيد من البطولات مع النادي الإنجليزي وعدم الاكتفاء بما حققوه حتى الآن.

وشدد ميلنر، في تصريحات نشرتها صحفية "ليفربول إيكو": "كنت حريصًا على الفوز ببطولة مع هذا النادي، أنت تمشي في ميلوود كل يوم وترى البطولات التي فاز بها النادي، من الواضح أن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العام السابق، والاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب خوض السوبر الأوروبي ونهائي كأس العالم للأندية، كل ذلك يُعد شيء ضخم بالنسبة لنادي بحجم ليفربول".

وأضاف: "أنت ترى التاريخ وكل يوم ترى اللاعبين الذين لعبوا، واللاعبين الذين أرتدوا القميص رقم 7 قبلي، عندما تلعب في الأنفيلد وتتعايش مع هذه الأجواء وتصل إلى النهائيات ولا تفوز بها، ثم تأتي لحظة الفوز بالبطولات، هذا يؤكد على مدى ضخامة ذلك بالنسبة للنادي وأهميته".

وواصل: "ندرك جيدًا مدى العلاقة بين ليفربول والبطولات الأوروبية، لقد تمكنا من الفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية لهذا الموسم، وسيكون من الرائع إضافة المزيد، ولكن كان من الرائع كذلك أن نفوز بدوري أبطال أوروبا سويًا، وهو اللقب الأول معًا كفريق".

واستكمل: "هذا الأمر يمنحك الحافز الكافي للمضي قدمًا، آمل أن نحقق المزيد من الألقاب، لا نريد أن نكون الفريق الذي فاز للتو بالكأس، نريد المضي قدمًا، والفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات".

وعندما طُلب منه المقارنة بين فان دايك وكومباني، أجاب: "كلاهما لاعبان هائلان".

وأضاف: "عندما تنظرون إلى العمود الفقري لأي فريق ناجح، ستجدون أن ذلك يبدأ من خط دفاع".

وواصل: "من الواضح أن كومباني كان لاعبًا لا يُصدق في طريقة عمله، لكنه عانى من الإصابات".

واستكمل: "لقد عمل بشكل مذهل طوال مسيرته، عندما ترون كمية المباريات التي لعبها على الرغم من الإصابات التي تعرض لها، فإنه شيء لا يمكن تصديقه".

وأردف: "هو دائمًا ما كان يضع نفسه في خطر، هو قائد عظيم ولا يصدق ويمتلك العديد من الصفات الرائعة، هو أحد أعظم المدافعين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي".

وتطرق ميلنر للحديث عن فان دايك، حيث قال: "من الواضح أن فان دايك يختلف قليلًا عن كومباني، هو أقرب قليلًا لـ رولز رويس (سيارة فارهة)، هو لا يقوم بالكثير من التمريرات ولكنه يصوب في المكان الصحيح ويُبعد الكرة عن المنافس".

واختتم مازحًا: "ربما يمتلك عدد من التمريرات في خزانة ملابسه أيضًا".

ريفر بليت: نريد عودة هيجواين.. ولكن!