بوجبا يكشف تفاصيل حياته في زمن كورونا.. ويختار شريكا للعزل

الأحد 3 مايو 2020 21:29:47
بوجبا يكشف تفاصيل حياته في زمن كورونا.. ويختار شريكا للعزل

كشف الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن زميله في الفريق الذي يرغب في قضاء فترة العزل معه، خلال وباء فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» حديث بوجبا عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، عن تواصله مع زملائه في الفريق، قائلًا:" تحدثت مع اريك بايلي، وأندرياس بيريرا، وفيكتور ليندلوف، كما تواصلت مع خوان ماتا وجيسي لينجارد، نتحدث جميعًا مع بعضنا البعض، ونرسل رسائل وأشياء من هذا القبيل".

وأضاف:" نحن على تواصل مستمر، ونرى بعضنا جميعًا عبر الشاشة، ولو اضطررت للبقاء في العزل مع شخص ما، سأختار إريك بايلي بالتأكيد، سيجعلني أضحك طوال اليوم".

وتطرق بوجبا للحديث عن روتينه اليومي من أجل المحافظة على لياقته البدنية، قائلًا:" لدي صالة رياضية صغيرة في منزلي، يمكنني القيام ببعض التدريبات، والركض والتدرب على الدراجة، والخروج إلى خارج المنزل والقيام ببعض التدريبات بالكرة".

وواصل:" أنا فقط مشغول وأحاول البقاء في صحة جيدة".

وأشار بوجبا أنهم لا يملكون خيارًا في الوقت الحالي سوى إبقاء معنوياتهم مرتفعة، قائلًا:" يجب أن نبقى متحمسين، ليس لدينا خيارًا أخر، فهى فترة من الوقت ولا نعلم إلى أى مدى ستظل على هذا النحو، ولكن لا يزال لدي أهداف في رأسي، وآمل أن ينتهي هذا الوباء يوما ما".

وأتم:" سيتعين علينا العودة إلى أرض الملعب مجددًا، لذلك يجب علينا أن نبقى مستعدين، وبالنسبة لي لقد كنت بعيدًا عن الفريق لفترة طويلة، لذلك كل ما أريده هو العودة مجددًا لكرة القدم".