سامسونج تعلن إطلاق نسخة ذهبية من هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي

الاثنين 04 مايو 2020 12:13 ص
 سامسونج تعلن إطلاق نسخة ذهبية من هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الكورية الجنوبية، الأحد، عن إطلاق نسخة ذهبية من هاتفها جالاكسي زد فليب (Galaxy Z Flip) القابل للطي الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي، في يوم 6 مايو في السوق الكوري.

وأوضحت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية: "ستبدأ سامسونج في قبول الطلبات المسبقة للنسخة الذهبية في موقعها الإلكتروني وموقع "شارع 11" للتجارة الإلكترونية، غدا الإثنين، 4 مايو قبل طرحها الرسمي".

وقد تم إطلاق جالاكسي زد فليب باللونين وهما البنفسجي والأسود.

وفتحت سامسونج لأول مرة سوق الهاتف القابل للطي من خلال طرح الهاتف الأول جالاكسي فولد، وتهدف مع جالاكسي زد فليب إلى تعميم الهاتف القابل للطي.

ويحتوي Galaxy Z Flip على مجموعة من المميزات الرائعة المتطورة التي توجد للمرة الأولى في الطرازات السابقة للهواتف القابلة للطي كشاشة العرض المبتكرة من طراز Cinematic Display بقياس 6.5 بوصة والمصنوعة من الألياف الزجاجية المرنة.

والخامات والمواد التي استخدمت في صناعة شاشة الجهاز تم اختبار جودتها ومرونتها بواسطة طي الجهاز لأكثر من 200 ألف طية متتابعة، دون تعرضها لأي خدوش أو انبعاجات أو كسر.

ويحتوي الهاتف على شاشة عرض مثبتة على الجانب الخارجي من الجهاز في حالة الطي؛ حيث سيتمكن حاملو الهاتف من الرد على المكالمات الهاتفية من خلالها ومشاهدة جميع الإشعارات الواردة من وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التقاط صور السيلفي دون الحاجة إلى فتح الجهاز بشكل جزئي أو كامل.

يذكر أن شركة سامسونج إلكترونيكس،  قد أعلنت الأربعاء الماضي، أنها تتوقع انخفاضا في الأرباح في الربع الثاني من 2020 بفعل تراجع في مبيعات الهواتف الذكية والتلفزيونات، بسبب تفشي فيروس كورونا على الرغم من بقاء قطاع صناعة الرقائق قويا.

التعليقات

تقنية

الجمعة 29 مايو 2020 1:18 ص

بعد أن استشرى وباء كورونا بالجسد العالمي مجتاحاً معظم الدول، ومع تضارب وجود عقارات تعالج من فيروس كورونا المستجد، التي انتشرت مؤخراً بمواقع التواصل ال...

الثلاثاء 26 مايو 2020 10:49 ص

قالت تقارير صحفية عالمية، إن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية سجلت براءة اختراع جديدة مخصصة لنسختها المرتقبة من هاتفها القابل للطي "جلاكسي فولد 2". وأ...

الثلاثاء 26 مايو 2020 1:19 ص

أضاف تطبيق ا وفقًا لموقع "تيك رادار" الأمريكي، يمكنك تشغيل الأغاني المفضلة عبر ستوري أنستجرام، من خلال اتباع الخطوات التالية: وفقًا لموقع "تيك رادار"...