لهذا السبب..ديباجي يفتح النار على الجزيرة القطرية
فتح المحلل السياسي السعودي فهد ديباجي، اليوم الخميس، النار على قناة الجزيرة القطرية بسبب مهاجمتها مشروع نيوم.
وتساءل ديباجي عبر تغريدة له على "تويتر" رصدها " المشهد العربي": "لماذا مشروع نيوم يؤلم...الجريرة ومرتزقتها ؟ لماذا يبثون برامج متواصلة للإساءة له والتقليل من أهميته ؟".
وأضاف: "لأن نجاحه هو نجاح للرؤية ونجاح للسعودية وللشعب السعودي الذي من خلاله سيعبر الجميع نحو المستقبل الجميل، طبعًا كل برامجهم وتحليلاتهم هي مجرد تمنيات وأمنيات مدفوعة الثمن".
