مؤسسة شباب عدن الواعد تنظم أمسية نقاشية في الذكرى الـ 12 للتصالح والتسامح الجنوبي بعدن

الاثنين 15 يناير 2018 00:18:26
مؤسسة شباب عدن الواعد تنظم أمسية نقاشية في الذكرى الـ 12 للتصالح والتسامح الجنوبي بعدن
عدن - المشهد العربي - خاص

نظمت مؤسسة شباب عدن الواعد أمسية نقاشية حملت عنوان "التصالح والتسامح ونبذ المناطقية" في قاعة مطاعم حمراء عدن بمديرية المعلا عصر يوم الاحد بحلول الذكرى الثانية عشر لتصالح والتسامح الجنوبي .


وفي مستهل الندوة رحب رئيس المؤسسة سالم عادل الحصني بكل الحاضرين بمن فيهم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن وعنهم عبدالرحمن العطفي عبدالرحمن غاندي. صالح الردوع .


وركزت الندوة النقاشية حول نبذ العنصرية التي استغلتها القوى والأحزاب الشمالية ضد الشعب الجنوبي وخلقت العداء في المجتمع الجنوبي والفتن لكي يتسنى لهذه القوى والأحزاب نهب ثروات الجنوب وتدميرها.


من جانبه قدم العقيد عبدالرحمن العاطفي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن مداخلة حو تمسك الجنوبيين بمبداء التصالح والتسامح لتوحيد الصف الجنوبي ولمواجه أعداء الجنوب و التغلب على التحديات التي يواجهه الجنوب من قبل القوة الشمالية الفاسدة.


وأضاف العاطفي ان التسامح الحقيقي تحت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي سوف يعزز قوة ووحدة الجنوبيين في مواجهة الأعداء والمتآمرين على القضية الجنوبية.


وتعتبر هذه الندوة النقاشية هي الأولى لمؤسسة شباب عدن الواعد بعد إشهارها الأسبوع المنصرم ضمن خطة عمل المؤسسة لتعزيز الدور المجتمعي في العاصمة عدن.

ثقافة و مجتمع

الثلاثاء 5 مارس 2024 09:41:44