البيان: جهود إماراتية ضخمة في مكافحة كورونا محليا وعالميا

الأربعاء 13 مايو 2020 10:41:50
 البيان: جهود إماراتية ضخمة في مكافحة "كورونا" محليا وعالميا

سلطت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، الضوء على  جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة أزمة كورونا المستجد محليا وعالميا.

وقالت الصحيفة، إن دولة الإمارات قدمت نموذجاً فريداً ومتميزاً على المستوى العالمي في التعامل مع جائحة كورونا، كما عكست توجيهات وجهود القيادة الرشيدة في الدولة أعلى مستويات الإنسانية والحضارة.

وأضافت الصحيفة، وكانت لجهود الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المتميزة منذ بداية الأزمة بالغ الأثر على المستويين المحلي والدولي، وأشاد بها قادة دول العالم والمنظمات الدولية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكد في افتتاح جلسات اجتماع حكومة دولة الإمارات الذي عقد عن بُعد بعنوان "الاستعداد لمرحلة ما بعد كوفيد 19"، على أهمية حماية المكتسبات والإسراع في النهوض من الأزمة.

واختتمت الصحيفة، أن اجتماع حكومة دولة الإمارات ناقش العمل على تطوير "استراتيجية دولة الإمارات لما بعد كوفيد 19"، من خلال الارتقاء بمنظومة الأداء الحكومي بالكامل، وتعزيز جاهزية مختلف القطاعات، على مستوى الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية، وتطوير أدوات وآليات فاعلة وابتكار حلول جديدة، بما يتوافق مع المستجدات والتغيرات والتحديات الاقتصادية والمجتمعية والتنموية.