وصول سفينة شحن إماراتية تحمل أطنانا من التمور الفاخرة الى ميناء المكلا

الثلاثاء 16 يناير 2018 13:24:00
وصول سفينة شحن إماراتية تحمل أطنانا من التمور الفاخرة الى ميناء المكلا
المشهد العربي - علي الجفري - تصوير عبدالرحمن باحباره

وصلت الى ميناء المكلا اليوم سفينة شحن إماراتية تحمل اطنانا من التمور مكرمة مقدمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على ان يتم توزيعها على محافظات حضرموت وشبوة ومأرب والمهرة دعما للمحافظات المحررة.

وسيقوم فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع هذه المكرمة على المحافظات المحررة امتدادا لحملة المساعدات الإغاثية التي تقدمها الهيئة لمساعدة الشعب اليمني.

وأكد أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الاحمر الإماراتي في تصريح صحفي له عقب رسو السفينة في الميناء حرص دولة الامارات على استمرار تقديم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني في الازمة التي تمر بها بلادهم.

وقال ان هذه المكرمة من التمور الفاخرة المقدمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ستوزع في أرجاء المحافظات الأربعة عبر فرق الهلال الأحمر الإماراتي بحيث تصل إلى كافة المستحقين لها.. مؤكدا استعداد الهيئة وفرقها بالمحافظات اليمنية لتوزيع أية مساعدات إنسانية وإغاثية تصل وحرصها على وصولها للأسر الفقيرة والمحتاجة بشكل مستعجل.

وأضاف أن هذه السفينة هي جزء من منظومة متكاملة لقوافل وجسور إغاثية ومساعدات إنسانية بحرية وبرية وجوية وجزء من البرامج التي تنفدها هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في المحافظات المحررة.

وأعرب أهالي حضرموت عن الشكر والعرفان لدولة الامارات قيادة وشعبا لما تقدمه لمحافظة حضرموت وسكانها ووقوفها الى جانبهم دائما والتخفيف من معاناتهم.

وكانت سفينة أماراتية رست على رصيف ميناء المكلا قبل يومين وتحمل مساعدات غذائية مقدمة الى أهالي محافظة حضرموت تزاما مع عام زايد.