تركي آل الشيخ عن أزمة كورونا: في ألميريا كنا نستعد لمثل هذا اليوم

الأربعاء 13 مايو 2020 19:50:54
تركي آل الشيخ عن أزمة كورونا: في ألميريا كنا نستعد لمثل هذا اليوم

طالب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، مالكي الأندية والداعمين، بأن يكون هناك أفكار خارج الصندوق، من أجل مواجهة أزمة فيروس كورونا.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» موضحًا:" في الميريا مثلاً كنا مستعدين لمثل هذا اليوم، ويوجد في النادي اكثر من 70% من زيادة رأس المال لم تستخدم بعد".

وأضاف:" وتممنا صفقات اللاعبين الذين نحتاجهم، كانت خطتنا الصعود خلال ثلاث سنوات، لكن إن أكرمنا الله هذه السنه فنعمة وفضل من عنده".

وواصل:" لدينا أيضاً خطة كانت جاهزه لأخذ الاستاد فتره طويله وتطويره وزيادة سعته، والاستفادة من مرافقه لأهل المدينة، حيث تكون منطقة الاستاد النقطة الرئيسية للترفيه لأهل المدينة".

وأشار:" كنا قبل الازمة تلقينا عروض لـ4 لاعبين من الفريق بمبالغ مجزية تغطي اكثر من 90% من كامل الاستثمار الذي دفع، لانعرف هل ستستمر هذه العروض بعد الأزمة أم لا، لكن أن تصل لنقطة التعادل من 10 شهور في الاستثمار الرياضي فهذا إنجاز مشرف بكل المقاييس".

وأكد:" الميريا الأن اسم معروف في أوروبا والعالم ونطمح بالمزيد، نريد الوصول لمرحلة التشغيل الذاتي للنادي في أقرب وقت والديمومة إن شاء الله".

وأتم:" عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة، وسنشهد نظامًا مختلفًا تماماً عن الـ 20 سنة الماضية، السوق تضخم كثيراً وخرج عن السيطرة".