هالاند عن ترشيحه لريال مدريد: لا أفكر سوى في دورتموند

الأربعاء 13 مايو 2020 21:22:26
هالاند عن ترشيحه لريال مدريد: لا أفكر سوى في دورتموند

يصر المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، على أنه لا يفكر سوى في اللعب مع بروسيا دورتموند، على الرغم من كثرة التقارير التي تربطه بالانتقال لصفوف ريال مدريد.

وانضم هالاند البالغ من العمر 19 عامًا، لصفوف دورتموند في يناير الماضي، ولديه سجل تهديفي ممتاز بواقع 9 أهداف في 8 مباريات، ويتطلع لزيادة رصيده من الأهداف عندما يستأنف الدوري الألماني مرة أخرى بنهاية الأسبوع الجاري.

ونجح هالاند في جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد، الذي يأمل في التعاقد مع المهاجم الشاب من خلال الشرط الموجود في عقده بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للتقارير الصحفية المختلفة، ولكن المهاجم الشاب يصر على أنه لا يفكر في أى شئ أخر في الوقت الحالي سوى العودة إلى أرض الملعب بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» تصريحات هالاند مع شبكة «سكاي سبورتس» حيث قال:" أركز على اللعب مع دورتموند، وليس على الاهتمام الذي يوجهني لفريق جديد".

وواصل:" أفكر في القيام بعملي، وهو أكثر شئ أحبه، وتركيزي منصب على القيام بهذا الأمر".

يُذكر أن دورتموند يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا، بفارق أربع نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ، ويستعد لاستضافة شالكة يوم السبت المقبل، بعد عودة الدوري الألماني للعمل من جديد بعد توقف دام قرابة الشهرين.