بالصور.. أليانز أرينا يستعد لاستقبال مباريات بايرن ميونيخ بعد قرار استئناف البوندزليجا

الأربعاء 13 مايو 2020 23:38:51
بالصور.. أليانز أرينا يستعد لاستقبال مباريات بايرن ميونيخ بعد قرار استئناف البوندزليجا

أصبح ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونيخ، جاهزًا لاستقبال مباريات الفريق البافاري، بعد أن قررت رابطة أندية الدوري الألماني، استئناف البوندزليجا مرة أخرى يوم 16 من شهر مايو الجاري.

الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ على "تويتر" نشر مجموعة من الصور التي تشير إلى التجهيزات الأخيرة للملعب قبل استضافة مباريات الفريق من جديد، بعد أن كانت توقفت عقب قرار تعليق النشاط بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

ويلعب بايرن ميونخ مباراته الأولي بعد العودة للاستنئاف أمام فريق يونيون برلين، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، للجولة الـ26، على أن يلعب أول مباراة على ملعبه الخاص "أليانز أرينا" أمام فريق اينتراخت فرانكفورت للجولة 27.

ويعد الدوري الألمانى، أول الدوريات الخمس الكبرى، التى تستأنف منافساتها، بعد توقف كبير، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.