«آس»: ريال مدريد يحلم بمثلث الـ«MHH» بعد نهاية عصر الـ «BBC»

الاثنين 18 مايو 2020 22:14:53
«آس»: ريال مدريد يحلم بمثلث الـ«MHH» بعد نهاية عصر الـ «BBC»

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان، في بناء فريق جديد قوي، الموسم المقبل 2021، يكون قادرا على إعادة القلعة البيضاء وسانتياجو برنابيو إلى القمة من جديد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها اليوم الأحد، أن ريال مدريد اشتهر على مر تاريخه، بتكوين مثلثات من اللاعبين الكبار، يكونوا قادرين على حمل لواء الفريق وتحقيق أعظم الإنجازات، التي قادت النادي الملكي عبر سنوات طويلة ليكون على رأس الهرم الكروي في العالم.

وشكل رونالدو مع الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما خط هجوم رهيب عرف باسم الـ BBC، ونال 4 ألقاب أوروبية في 5 سنوات فقط.

وشدد التقرير أن ريال مدريد يحلم بالثلاثية الجديدة المكونة من هازراد ومبابي وهالاند، حيث تسعى إدارة الملكي لتكوين مثلث هجومي جديد للفريق مكون من النجم الحالي للريال، الدولي البلجيكي إدين هازارد، ومعه الثنائي: الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينج هالاند، وهو المثلث الذي سيعرف بـ MHH ، وسيكون بديلاً رائعا لمثلث البي بي سي.

ونقل التقرير، أن المسؤولون في مكاتب سانتياجو برنابيو، يتوقعون أن يكون شكل الفريق خطيراً حال تم اللعب بمبابي في اليمين وتولي هازارد مسؤولية الجناح الأيسر، ويكون هالاند متمركزاً كالفهد المتربص بفريسته في منطقة الجزاء، وقد أظهر العملاق النرويجي يوم السبت أمام شالكة مع عودة بطولة الدوري الألماني للدوران من جديد، أن ولعه بهز الشباك لا يتوقف.

وبعيداً عن هذا المثلث الهجومي الرهيب، سيكون لدّى ريال مدريد على مقاعد البدلاء، قوة كبيرة ممثلة في كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وماركو أسينسيو.